عادي

«متجر الوصل» يفوز بجائزة التميز بـ «ميتافيرس»

14:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«متجر الوصل» يفوز بجائزة التميز بـ «ميتافيرس»
«متجر الوصل» يفوز بجائزة التميز بـ «ميتافيرس»
فاز نادي الوصل، ممثلاً بمتجره الرياضي، بجائزة التميز لإطلاق تقنية «ميتافيرس»، التي تتيح القيام بعملية الشراء من المتجر للجماهير والعملاء، عبر تقنية العالم الافتراضي، من خلال التصميم المستوحى للوجود في المتجر الفعلي للنادي من أي مكان في العالم.
جاء ذلك على هامش احتضان دبي للعام الثاني على التوالي للحفل العالمي لجائزة رموز غير قابلة للاستبدال «NFT»، إحدى صناعات المستقبل البارزة في الوقت الحالي، والذي يتم خلاله تكريم أصحاب المبادرات والتميز في هذا المجال في الإمارات وحول العالم على صعيد المؤسسات والأفراد.
أقيمت مراسم الحفل هذا الأسبوع في الساحة الخارجية لفندق أرماني المطلة على برج خليفة في دبي، بحضور عدد من الشخصيات المجتمعية، ورجال الأعمال والمستثمرين الذين حضروا من مختلف دول العالم للتعرف إلى هذه الصناعة واستكشاف فرص الاستثمار في مختلف المجالات التي تقدمها دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة.
وتسلم عبد الناصر الشامسي، مدير عام نادي الوصل، الجائزة خلال الحفل، وعبر عن تقديره للحصول على هذه الجائزة التي تدعم جهود التوجه نحو استخدام أحدث التقنيات والأساليب التي تعزز من الترويج وفتح آفاق أكبر وتنوع مجالات مختلفة لمتجر نادي الوصل، من خلال مواكبة التحول الإلكتروني والرقمي وفق توجيهات قيادتنا الرشيدة في هذا المجال، والفرص المفتوحة في دولة الإمارات، والبناء عليها من أجل المزيد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4aw8jdvu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"