عادي

متذيل ترتيب الدوري السعودي يزيح النصر من طريق الهلال

00:05 صباحا
قراءة دقيقتين

الرياض: عيسى الحكمي

فجر الحزم متذيل الترتيب في الدوري السعودي مفاجأة مدوية في افتتاح الجولة 22 عندما فرض التعادل 4-4 على النصر الوصيف في ملعب الأول بارك في مباراة شهدت 7 أهداف في الشوط الثاني وتواضع كامل لدفاعات النصر الذي لعب المباراة دون نجمه كريستيانو رونالدو المعاقب مباراة واحدة على خلفية ماحدث في المباراة الماضية أمام الشباب.

ومنح الفوز التعادل النصر نقطة واحدة ليصبح رصيده 53 نقطة متأخراً بست نقاط عن غريمه الهلال المستفيد الأول من النتيجة إذا ما فاز الجمعة على الاتحاد،حيث سيبتعد بتسع نقاط ويقترب أكثر من اللقب الذي بين يديه.

انتهى الشوط الأول بتقدم النصر بهدف من نقطة الجزاء سجله البرازيلي تاليسكا في الدقيقة 31،وفي الشوط الثاني أدرك الحزم التعادل في الدقيقة 53 عن طريق أحمد آل محيميد لتدخل المباراة إلى سيناريو لا يصدق،حيث تقدم النصر ثلاث مرات عن طريق تاليسكا في الدقيقتين 61 و71 وساديو ماني من ركلة جزاء «90+4»،ورد الحزم في كل مرة عن طريق البرتغالي توزي والرأس أخضري فايز سليماني والجامبي باولو ريكاردو في الدقائق 66 و84 و90+9.

وقال تاليسكا الذي سجل ثلاثة أهداف في المباراة «أضاعنا نقاطاً مهمة لا نستطيع أن نقول أكثر من ذلك،نحن نعمل بشكل جيد لكن هذه كرة القدم».

وتابع: حظوظنا في البطولة لا تزال قائمة،الفريق المتصدر لديه مباراة الجمعة ولا أحد يعرف ما الذي سيحدث،ففي الموسم قبل الماضي تحولت الأمور في اللحظات الأخيرة.

وفي نفس الجولة فاز الفيحاء على مضيفه الرائد 2-1،ليرفع الأول رصيده إلى 28 نقطة ويتقدم للمركز التاسع،وبقي الرائد على 20 نقطة في المركز الرابع عشر.

سجل للفائز نواف الحارثي وساكالا في الدقيقتين 50 و76،وجوليو تافاريس للخاسر،وعلى ملعب التعاون تعادل الأخير مع ضيفه الوحدة 3-3 ليرفع "السكري "رصيده إلى 39 نقطة،والفريق المكاوي إلى 27 نقطة في المركز العاشر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y6ucdcps

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"