عادي

مجلة «الجندي» تشيد بتنظيم القمة العالمية للحكومات

18:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
(وام)
أصدرت مجلة «الجندي» التابعة لوزارة الدفاع عددها رقم (602) لشهر مارس 2024، وتناولت في عددها الجديد باللغتين العربية والإنجليزية، بالبحث والتحليل عدداً من القضايا والموضوعات الحيوية وأهم الفعاليات والأخبار المتعلقة بوزارة الدفاع والقوات المسلحة الإماراتية.
وأشادت المجلة في كلمة «الجندي» تحت عنوان «قمة الحكومات.. منصة عالمية لتبادل الأفكار والآراء»، بتنظيم الإمارات للقمة العالمية للحكومات، لافتة إلى أن الدولة تعد من بين الأكثر إسهاماً على الساحة الدولية في هذا المجال.
وقالت إن ما أطلقته الإمارات من مبادرات خلال الدورات السابقة من القمة أكد بالفعل أنها واحدة من الدول الأكثر إقداماً على تطوير العمل المؤسسي والحكومي في العالم، عبر استخدام تطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدّمها المؤسسات الحكومية للأفراد، وتسهيل طرق الحصول عليها بالنسبة للمواطنين، الذين هم الهدف والغاية النهائية لأي عمل حكومي أو تنموي.
كما يرصد العدد الجديد أبرز الأحداث السياسية والعسكرية والأمنية، وأخبار جديد السلاح والتطورات العلمية والتكنولوجية التي وصلت إليها التقنيات الحديثة والذكاء الاصطناعي في المجال العسكري.
وتضمّن العدد ملف «الجندي» الرئيسي تحت عنوان: «اتجاه الدول الكبرى لامتلاك المسيّرات المقاتلة الشبحية»، ودراسة بعنوان: «الاتفاقيات البحرية الدولية»، وأخرى عنوانها: «قانون البرمجة العسكرية الفرنسية 2024-2030.. التداعيات على القوات البرية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4tt4pacf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"