عادي

«فزاع» بطل السرعة في جائزة الفجيرة الكبرى للإكس كات

00:28 صباحا
قراءة دقيقتين
زورق فزاع بطل السرعة

الفجيرة: نزار جعفر

تتجه الأنظار في الساعة الثالثة من عصر اليوم إلى كورنيش الفجيرة لمتابعة السباق الرئيسي لجائزة الفجيرة الكبرى (1) للزوارق السريعة -إكس كات- الجولة الأولى التي يستضيفها نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية بمشاركة نخبة من أبطال العالم على متن 10 زوارق، بينها سفراء رياضة البحر الإماراتية (فيكتوري وفزاع والشارقة).

وكانت البطولة انطلقت أمس الجمعة عبر سباق أفضل زمن واستطاع خلاله الزورق الإماراتي فزاع بقيادة الثنائي العالمي عارف الزفين ونادر بن هندي الظفر باللقب، بعد أن حقق زمناً قدره 2:41 دقيقة مكنته من حجز مكانة مميزة على رصيف الانطلاق في سباق الجائزة الكبرى اليوم، بينما احتل زورق الفيكتوري المركز الرابع.

وشهد سباق السرعة حادث انقلاب مفاجئاً للزورق البريطاني تيم جي بي بقيادة الثنائي الإنجليزي سكون وليامس ومواطنه مارتن كتمبيلا، حامل لقب البطولة، ما أدى الى توقف السباق قرابة 30 دقيقة وتدخل فريق الإنقاذ البحري وأخرج طاقم الزورق بسلام قبل أن يستأنف السباق مجدداً.

وأكد أحمد ابراهيم المدير التنفيذي لنادي الفجيرة البحري ورئيس لجنة الزوارق السريعة في الاتحاد الدولي والمشرف العام على جولة الافتتاح، أن كافة الاستعدادات قد أنجزت لانطلاقة فعاليات جائزة الفجيرة الكبرى،مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس النادي البحري من أجل تسهيل كافة الأمور التنظيمي.

ووجه محمد حارب المدير التنفيذي لنادي دبي البحري، الشكر إلى أسرة نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية برئاسة الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي، وإلى اللجنة المنظمة على الجهود الكبيرة والتنظيم الأكثر من رائع، وأضاف أن الفجيرة ومن خلال هذا التحضير خطفت الأضواء مبكراً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4demre4t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"