عادي

كلباء ينهي عقد فرهاد مجيدي.. والبطائح يفوز بالتخصص

00:23 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
فرهاد مجيدي خلال حضوره مباراة الوحدة والبطائح

متابعة: عصام هجو

واصل البطائح تخصصه في هزيمة اتحاد كلباء في معقل «النمور» بفوزه الخميس في دوري أدنوك للمحترفين 2-1.

وكان الأسد الكاميروني أناتول بانغ، زأر بقوة في المباراة وسجل هدفي «الأحمر» الذي استعاد بريقه وحقق فوزه الأول تحت قيادة مدربه الجديد غوران توميتش، في حين كان الوضع مختلفاً لدى اتحاد كلباء، حيث لم يعرف «النمور» طعم الفوز في آخر 10 مباريات بالدوري، وتحديداً منذ فوزه على حتا في 6 أكتوبر الماضي.

وحضر الهولندي أرنو بيتوينج مدرب الوحدة السابق في مدرجات المباراة، ما زاد من حدة التكهنات حول إذا كان سيحل بديلاً للإيراني فرهاد مجيدي في تدريب اتحاد كلباء، والذي أعلن النادي الأصفر إنهاء عقده بالتراضي بعد موسم ونصف الموسم مع «النمور»، وتم تكليف مدرب الرديف غازي الشمري بديلاً له.

وأكد البطائح تخصصه بالفوز على كلباء،حيث كانت أول احتفالية ل«الأحمر» في دوري المحترفين، وفي أول مباراة رسمية، على حساب «النمور» في معقله، ثم تعادل الفريقان في الإياب 2-2، ولعب الفريقان مجدداً في كأس رئيس الدولة، وفاز البطائح بركلات الترجيح، وفي دوري هذا الموسم سيطر التعادل السلبي على لقاء الذهاب، والمرة الوحيدة التي خسر فيها البطائح أمام كلباء كانت في عام 2019 في مسابقة كأس رئيس الدولة، عندما كان «الأحمر» في مصاف الهواة.

وكان فرهاد مجيدي غاب عن حضور المؤتمر الصحفي بعد المباراة، علماً بأنه حرص على حضور مباراة البطائح والوحدة في الجولة الماضية من الدوري، ودوّن ملاحظاته حول منافسه الذي تسبب لاحقاً برحيله.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5de9njmw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"