عادي

لاعب عراقي يتجاوز مرحلة الخطر بعد إصابته بنزيف في الرأس

18:27 مساء
قراءة دقيقتين
لاعب عراقي يتجاوز مرحلة الخطر بعد إصابته بنزيف في الرأس
لاعب عراقي يتجاوز مرحلة الخطر بعد إصابته بنزيف في الرأس
بغداد: زيدان الربيعي
أكد نادي الطلبة الرياضي العراقي، أن لاعب فريقه الكروي الأول حسين عبد الله لاوندي، قد تجاوز مرحلة الخطر الأولية بعد أن أصيب إصابة قوية بمنطقة الرأس الجمعة في مباراة ودية خاضها الفريق أمام فريق الصناعات الكهربائية على ملعب الجامعة في بغداد وخسرها 0 - 3.
وذكر بيان للمكتب الإعلامي لنادي الطلبة الرياضي «الطاقم الطبي الذي يترأسه الخبير د. علي الشالجي المسؤول عن متابعة الحالة الصحية للاعب بعد إجراء الفحوصات الصباحية والتي كشفت عن توقف النزيف الداخلي وأن الحالة الصحية اللاعب باتت مستقرة ولا تحتاج إلى تداخل جراحي في الوقت الحالي».
وأوضح البيان، أن «الهيئة الإدارية للنادي برئاسة د. صلاح الفتلاوي وجميع الأعضاء تابعوا بحرص شديد الحالة الصحية للاعب لاوندي منذ لحظة إصابته وسخروا كل إمكانات النادي لتوفير الدعم الصحي للاعب لتجاوز أي انتكاسة لا سمح الله».
وتابع، أن «رئيس الهيئة الإدارية للنادي د. صلاح الفتلاوي عبر عن شكره وتقديره لكل الطواقم الطبية التي أشرفت على متابعة الحالة الصحية للاعب حسين عبد الله لاوندي وجميع من تابع واتصل للاطمئنان على اللاعب من الرياضيين وجماهير نادي الطلبة والمسؤولين الرياضيين على رأسهم رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال الذي اتصل مبدياً استعداد الاتحاد لتقديم كل أنواع الدعم».
وكانت القناة الإعلامية للاتحاد العراقي لكرة القدم، قد ذكرت في بيان، أن «عدنان درجال، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، قد تابع الحالة الصحية لمهاجم منتخب العراق الأولمبي لكرة القدم وفريق الطلبة، «حسين عبد الله لاوندي» الراقد في المستشفى بعد تعرضه لإصابة في رأسه».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdh6w2m5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"