عادي

إبراهيم حسن يكشف شرط منتخب مصر لاستبعاد محمد صلاح من معسكر مارس

17:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كشف إبراهيم حسن مدير منتخب مصر لكرة القدم عن موقف الجهاز الفني من استبعاد أي لاعب مصاب ضمن المحترفين السبعة الذين تم استدعاؤهم إلى معسكر شهر مارس بالإمارات، وعلى رأسهم قائد الفريق محمد صلاح.
وأوضح إبراهيم حسن في تصريحات نشرها الاتحاد المصري لكرة القدم عبر منصات التواصل الاجتماعي «الجهاز الفني يتمنى كل التوفيق والسلامة للاعبيه المحترفين السبعة الذين وقع الاختيار عليهم لمعسكر مارس، وفي حالة إصابة أي لاعب سيتم حسم أمره من قبل الجهاز الفني والطبي للمنتخب خلال وجوده داخل المعسكر، وبالتنسيق مع ناديه بكل شفافية».
وأكد أنه تواصل مع اللاعبين السبعة هاتفياً للاطمئنان عليهم، متمنياً لهم التوفيق، إلى جانب ترتيب المواعيد الخاصة بانضمامهم لمعسكر المنتخب، مشيراً إلى سعادته بالروح العالية التي وجدها لديهم، من خلال تأكيدهم بذل قصارى جهدهم لرفع اسم بلدهم عالياً خلال المرحلة المقبلة، وتحقيق آمال وطموحات الشعب المصري.
واختار الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن 7 لاعبين محترفين خارجياً هم محمد صلاح، ومحمود حسن تريزيجيه، وأحمد حجازي، وحمدي فتحي، ومصطفى محمد، وعمر مرموش، ومحمد شريف.
يذكر أن منتخب مصر يخوض دورة ودية في الإمارات خلال الفترة من ٢٢ حتى ٢٦ مارس الجاري، بمشاركة منتخبات تونس، وكرواتيا، ونيوزيلندا.
ويلعب منتخب مصر ضد نيوزيلندا في 22 مارس، على أن يواجه الفائز منهما المنتصر في مواجهة تونس ضد كرواتيا 26 مارس، ويلعب الخاسران في 25 مارس.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/nhd27jwk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"