عادي

الإمارات تحصد 4 ميداليات في بطولة الخليج للجولف

18:11 مساء
قراءة دقيقتين
1
الهاشمي والشامسي وسكيك مع نجوم الإمارات

حصدت بعثة الإمارات المشاركة في بطولة الخليج للجولف التي اختتمت في الدوحة 4 ميداليات ملونة.
وتوج منتخب شباب الإمارات بذهبية الفرق،وذهبية وفضية على المستوى الفردي، كما توج منتخب الرجال بالميدالية الفضية.
واحتفلت بعثة الإمارات برئاسة «م» عبد الله السيد الهاشمي نائب رئيس الاتحاد، وخالد الشامسي الأمين العام للاتحاد بجانب المدير التنفيذي للاتحاد أكرم سكيك، بإنجاز أبطال الإمارات، وقدموا التهنئة لمدرب المنتخب فيصل السرغيني واللاعبين.
توج منتخبنا الشاب بكأس البطولة والميداليات الذهبية التي زينت صدورهم بالعلامة الكاملة وتربعهم على قمة المنافسات منذ اليوم الأول حتى اليوم الثالث والختام لمنافسات هذه الفئة السنية، بفضل ثلاثي الذهب المكون من ريان احمد ومحمد سكيك وراشد الجسمي.
وفي منافسات الفردي حصد لاعب منتخبنا بفئة الشباب ريان أحمد المركز الأول وكأس البطولة والميدالية الذهبية بجدارة بتربعه على قمة الترتيب منذ الجولة الأولى للمنافسات،وحصل لاعب منتخبنا الشاب محمد سكيك على المركز الثاني والميدالية الفضية.
وقلب منتخبنا الوطني للرجال الموازين في اليوم الرابع والختامي للبطولة بعودته لمنصة التتويج معلناً عن نفسة بوصافة الخليج بحصولة على المركز الثاني والميدالية الفضية من خلال اللاعبين أحمد سكيك ووسام مولاني وجوناثان سيلفاراج وتوماس نسبيث، وبفارق 7 ضربات عن المنتخب السعودي صاحب المركز الأول .
وهنأ  اللواء «م» عبد الله السيد الهاشمي بعثة المنتخب على الإنجازات التي تحققت في بطولة قطر، وقال: «أشكر اللاعبين والجهازين الإداري والفني على ما بذلوه في»خليجي«قطر، والذي تكلل بصعود منتخب الشباب والرجال إلى منصات التتويج».
وتوجه اللواء الهاشمي بالشكر للاتحاد القطري على استضافة البطولة، مؤكداً حرص الإمارات على التواجد بين الأشقاء بدول منطقتنا الخليجية.
واختتم الهاشمي قائلاً: «مثلت المشاركات الخليجية والعربية والقارية الأخيرة خير استعداد للاعبي الدولة للمشاركات المقبلة، وهو ما نتطلع إلى تحقيقه على صعيد منتخباتنا وبكافة مراحلها للبنين والبنات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/52cwre52

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"