عادي

«الشارقة للمرأة» يفوز على «أمريكية دبي» ويقترب من حسم دوري الطائرة

19:49 مساء
قراءة دقيقتين
حنان المحمود في لقطة جماعية مع لاعبات الفريق بعد الفوز

نجح فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة للكرة الطائرة في تحقيق فوز مهم على حساب فريق الجامعة الأمريكية بدبي بنتيجة 3-صفر بواقع «25-13 و25-22، و25-19»، في المباراة قبل الأخيرة في مسابقة الدوري العام، التي جرت بصالة نادي عجمان السبت.

وبفوز الشارقة المستحق، نجح الفريق في الاقتراب من الفوز بلقب دوري هذا الموسم، حيث تتبقى له مباراة واحدة، سيخوضها السبت المقبل أمام فريق أكاديمية إبيك، والفوز بها سيتوجه بطلاً بجدارة لموسم 2023-2024.

تابع المباراة حنان المحمود نائب رئيس مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، التي حرصت بعد المباراة على الالتقاء باللاعبات وجهازهن الفني، وباركت لهن، وأشادت بمستواهن وبحماسهن طيلة المباراة، وطالبتهن بمزيد من التركيز خلال الأيام المقبلة بهدف الوصول إلى أفضل مستوى ممكن قبل المواجهة الأخيرة المقبلة الحاسمة للقب المسابقة.

مثّل فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة خلال المباراة اللاعبات: علياء ناصر، منى عباس، مائدة محمد، لطيفة الكعبي، ندوة وسيم، مهرة محمد جمعة، فاطمة ثابت خلفان، شيروب ميلدريد، نيهال الكبير، ماتيا ماجديك، فاطمة خالد، وريم حمد، وقاد الفريق المدرب الدكتور كريم بن عياد، وعاونه سفيان الجربي كمساعد مدرب، وأخصائي، بجانب الإدارية عنود المهيري.

وطالب المدرب لاعبات الفريق بالمزيد من التركيز خلال الأيام المقبلة قبل خوض المباراة الختامية في المسابقة، وأعرب عن أمنياته بأن يحافظ الفريق على حماسه وعلى تميزه، ولا يستهين بالخصم خلال المواجهة الأخيرة في الدوري، وقال: «لعبنا مباراة تكتيكية استهدفنا من وراءها تحقيق الفوز والخروج بنتيجة إيجابية، المباراة المقبلة لم تكن سهلة وسنخوضها بنفس الحماس وبنفس تكتيك الحذر الذي خضنا به مباراة الجامعة الأمريكية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/57axc5f7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"