عادي

حشر بن مكتوم يتوج أومبير بـ «تنس دبي»

00:26 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
حشر آل مكتوم وماكلوكلين يتوجان أومبير

دبي: أحمد عزت

توج الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم رئيس اتحاد الإمارات للتنس، الفرنسي أوغو أومبير المصنف 18 عالمياً، بطلاً للنسخة ال32 من بطولة سوق دبي الحرة للتنس.

وفاز أوغو أومبير في المباراة النهائية على الكازاخستاني ألكسندر بوبليك المصنف 23 على العالم بمجموعتين دون رد، بواقع 6-4 و6-3، ليصبح أوغو البطل ال21 تاريخياً الذي يرفع كأس بطولة دبي، ولينضم إلى القائمة الذهبية لأساطير هذه الرياضة الذي نجحوا في التتويج بلقب «تنس دبي» للرجال، أبرزهم حامل الرقم القياسي بثمانية ألقاب السويسري روجيه فيدرر.

وحضر مراسم التتويج كل من نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في سوق دبي الحرة كولم ماكلوكلين، ورئيس العمليات في سوق دبي الحرة ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة راميش سيدامبي، والرئيس التنفيذي للعمليات المشتركة في سوق دبي الحرة ومدير بطولات سوق دبي الحرة للتنس صلاح تهلك، ونائب الرئيس لشؤون التسويق، شينيد السباعي، وأمين السر العام لاتحاد التنس ناصر المرزوقي، وممثلو رابطة اللاعبين المحترفين.

وحصل الفرنسي أومبير على جائزة المركز الأول، البالغة 550 ألفاً و140 دولاراً، بالإضافة إلى 500 نقطة تضاف إلى تصنيفه العالمي، فيما حصد الكازاخستاني بوبليك جائزة المركز الثاني البالغة 296 ألف دولار، بالإضافة إلى 300 نقطة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3r3239ad

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"