عادي

منتدى الدوري الإماراتي يناقش أبرز محاور التطوير

19:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تنظم رابطة المحترفين الإماراتية، النسخة الثالثة من «منتدى تطوير الدوري الإماراتي»، يومي 5 و6 مارس الجاري، في فندق رافلز بدبي، ويتم فيه استعراض أبرز وأحدث الاستراتيجيات الفنية والتجارية والإدارية والاستدامة في تطوير كرة القدم، بمشاركة نخبة من المتحدثين من أهم وأكبر المنظمات الرياضية، وفي مقدمتها الاتحادان الدولي والأوروبي لكرة القدم.

يأتي تنظيم رابطة المحترفين الإماراتية لهذا الحدث، ضمن مبادراتها النابعة من الخطة الإستراتيجية التي تسعى من خلالها إلى تطوير دوري المحترفين الإماراتي، عبر الاطلاع ومناقشة أهم التجارب العالمية في هذا المجال، والسعي لبناء الخطط المستقبلية وفق أسس واضحة، لمواكبة رحلة الصعود نحو التميز والابتكار في العمل المؤسسي الرياضي.

ومن أهم محاور الجلسات سيكون التفاعل مع الجماهير في العصر الرقمي، والاستدامة البيئية في الكرة الإماراتية والعالمية، ودور المدير الرياضي، والابتكارات في تصميم الملاعب وأعمال التجديد والتطوير، وأهم الاتجاهات في كرة القدم في الوقت الحالي، وتطبيق الأداء العالي في تطوير اللاعبين.

وستقوم الرابطة بإصدار البرنامج الكامل للجلسات والمتحدثين فيها من أصحاب الخبرات الطويلة في هذه المجالات الرياضية، الذين سيقدمون أحدث ما يتم تطبيقه في الوقت الحالي على صعيد كرة القدم العالمية من تجارب ومشاريع ومبادرات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4h6vuwhs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"