عادي
لقيادة الاستثمارات الاستراتيجية ودفع نمو الأعمال

«أرامكس» تعيين رئيسين تنفيذيين للشؤون التجارية والتقنيات

13:30 مساء
قراءة دقيقتين
«أرامكس» تعيين رئيسين تنفيذيين للشؤون التجارية والتقنيات
دبي: «الخليج»

أعلنت أرامكس، ضم اثنين من المديرين التنفيذيين إلى فريقها القيادي. وتم اختيار كل من تيم مارتن لمنصب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية، بينما ستتولى فرانسواز روسو منصب الرئيس التنفيذي للتقنيات.

يمتلك تيم مارتن خبرة تزيد على 33 عاماً في مجال سلاسل التوريد والخدمات اللوجستية، حيث شغل مناصب قيادية على المستويين المحلي والإقليمي في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. وشغل تيم سابقاً مناصب قيادية على مستوى العالم، منها الرئيس التنفيذي للعمليات والرئيس التنفيذي للإيرادات، ما يعكس توافق خبراته المتراكمة وملاءمتها لتحقيق أهداف أرامكس الخاصة بمواصلة النمو التجاري.

وجاء تعيين تيم من قبل مجلس الإدارة العالمي لـ(أرامكس) ليكون ضمن فريق الإدارة العالمي، على أن يتولى مهام إعادة تأسيس الاستراتيجية التجارية العالمية. مع التركيز على تعزيز ريادة أرامكس في قطاع التجارة الإلكترونية وتطوير الحلول المتعددة الوسائط بما يتماشى مع استراتيجية الشركة الطموحة الممتدة لخمس سنوات.

في حين جاء اختيار فرانسواز روسو لمنصب الرئيس التنفيذي للتقنيات نظير ما تتمتع به من خبرة مؤسسية كبيرة في عدة قطاعات، تشمل السلع الاستهلاكية والخدمات اللوجستية والنقل والترفيه.

وشملت مهام «فرانسواز» القيادية في مختلف مناصبها السابقة تطوير استراتيجيات شاملة للتحول التقني وتنفيذ نماذج التشغيل المناسبة. كما قادت مبادرة شاملة لفصل التقنيات ضمن خطة فك اندماج شركة «تابكورب»، ما أسفر عن تحقيق نتائج إيجابية في بيئة عالية التنظيم. وستركز «فرانسواز» على بناء استراتيجية التقنيات ووضع خريطة الطريق لفترة 3-5 سنوات المقبلة، مع التركيز على تعزيز قيم الابتكار والتميز في تجربة العملاء.

وقال عثمان الجده، الرئيس التنفيذي لشركة أرامكس: «تتوافق خبراتهم الواسعة ورؤاهم الاستراتيجية مع التزام أرامكس بالتحول الرقمي والنمو. إن هذه التعيينات الجديدة تؤكد التزامنا بالاستثمار في التقنيات وتطوير أعمالنا التجارية ونحن على ثقة بأن إسهاماتهم ستعمل على دفع أرامكس نحو آفاق جديدة من الابتكار والتميز والريادة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3jy7antk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"