عادي

«الشارقة الرياضي للمرأة» يفوز بكأس الاتحاد لألعاب القوى

20:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«الشارقة الرياضي للمرأة» يفوز بكأس الاتحاد لألعاب القوى

حصد فريق لاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة 29 ميدالية ملوّنة، حسم بها فوزه بكأس الاتحاد لألعاب القوى، التي جرت منافساتها على مدار ثلاثة أيام بنادي الثقة للمعاقين بالشارقة، بمشاركة كافة فرق الدولة.

وبجانب الفوز بصدارة منافسات فئة السيدات حققت لاعبات النادي بمختلف مراحلهن وفئاتهن العمرية حصيلة وافرة من الميداليات الملونة في كل المنافسات، منها 16 ميدالية لفئة الشبلات، منها 5 ذهبيات و5 فضيات و6 برونزيات، وكان نصيب فئة الناشئات في البطولة 4 ميداليات، (ذهبيتان وفضية وبرونزية)، أما فئة الشابات فكان من نصيبهن ميدالية واحدة، أما فئة السيدات الفائزات بالمركز الأول، فحققن 8 ميداليات، منها 5 ذهبيات وفضيتان وبرونزية واحدة.

وكان نادي الشارقة الرياضي للمرأة خاض منافسات البطولة بقائمة مميزة من اللاعبات الواعدات اللاتي حرصن على تحقيق الفوز والتميز، واعتلاء منصات التتويج، وفي نفس الوقت عكس تميزهن صورة مشرفة للنادي.

وقالت بلقيس الشحي، رئيس قسم الألعاب الفردية في نادي الشارقة الرياضي للمرأة، إن الحصاد الحقيقي والمكسب الكبير الذي حققه النادي هو امتلاك قاعدة مميزة من اللاعبات الواعدات القادرات على تحقيق أفضل النتائج باسم النادي خلال السنوات المقبلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ax72vehp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"