عادي

المصري مؤمن سليمان يقود أول وحدة تدريبية للشرطة العراقي

14:15 مساء
قراءة دقيقتين
مؤمن سليمان
بغداد: زيدان الربيعي
أكمل المدرب المصري مؤمن سليمان، اتفاقه مع الهيئة الإدارية لنادي الشرطة الرياضي العراقي من أجل قيادة فريقها الكروي في الموسم الحالي، خلفاً للمدرب التونسي شهاب الليلي، الذي تم الاستغناء عن خدماته.
وعبر مؤمن سليمان عن استعداده لإسعاد جماهير فريق الشرطة واستعادة تحقيق النجاحات السابقة مع الفريق.
وذكر بيان للمكتب الإعلامي لنادي الشرطة الرياضي: إن «المدرب المصري مؤمن سليمان، وصل إلى العاصمة العراقية بغداد، وتم الاتفاق معه على قيادة فريق الشرطة».
وأضاف البيان، أن «الفريق عبد الحليم فاهم الفرهود، رئيس الهيئة الإدارية لنادي الشرطة، حضر الوحدة التدريبية الأخيرة قبل مواجهة فريق نفط ميسان الاثنين، ورحب بالطاقم الفني واللاعبين، وحثهم على تقديم مستويات أفضل»، مؤكداً، «دعمه وتذليل جميع الصعوبات التي تواجه الفريق»، معرباً، عن «ثقته الكبيرة بأن يعتلي الفريق منصات التتويج».
وأضاف البيان، أن «المدرب المصري مؤمن سليمان، قاد الوحدة التدريبية تحضيراً للقاء أمام فريق نفط ميسان لحساب الجولة 18 من دوري نجوم العراق».
وأكد البيان، أنه «سيتم الاحتفاظ بالطاقم التدريبي الحالي بما في ذلك المدربون المساعدون، مع إضافة مدرب مساعد جديد هو المصري عمرو فتحي، لتعزيز الطاقم الفني».
ولفت البيان إلى، أن «المدرب المصري مؤمن سليمان سبق له أن قاد فريق الشرطة، وحقق معه لقبين هما (الدوري العراقي الممتاز في الموسم قبل الماضي وكأس السوبر)، وهو الآن يسعى إلى مواصلة هذا الإرث الناجح مع الفريق».
ويقف فريق الشرطة حالياً بالمركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 36 نقطة، ويسعى إلى تقديم أداء قوي في المباريات المقبلة بهدف المنافسة على اللقب مع الفرق الأخرى في دوري نجوم العراق وبطولة كأس العراق بحسب البيان.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3hetnh5a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"