عادي

جيسوس يؤجل إعلان أجانب الهلال لموقعة الاتحاد الآسيوية

23:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جيسوس

الرياض: عيسى الحكمي

أجل البرتغالي جيسوس مدرب الهلال السعودي الإعلان عن الأجانب الخمسة الذين سيعتمد عليهم الثلاثاء أمام اتحاد جدة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا الذي يقام على ملعب المملكة آرينا معقل الهلال.

وأوضح جيسوس خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الاثنين أن الاستقرار على الخماسي مرهون بمعايير منها الاستراتيجية التي سيتم تطبيقها أمام الخصم.

وأوضح أن مباراة الثلاثاء مختلفة عن تلك التي كسبها الهلال الجمعة 3-1 ضمن الدوري السعودي للمحترفين،مؤكداً احترامه في كل الأحوال لفريق الاتحاد.

وينتظر عودة الصربي ميتروفيتش إلى تشكيلة الهلال إلى جانب مالكوم وسافيتش أو نيفيز بالإضافة للحارس ياسين بونو والمدافع كوليبالي.

جارياردو

ويستقبل «الزعيم» الاتحاد للمرة الثانية في ظرف أربعة أيام على ملعب المملكة آرينا وسيلتقي الفريقان مجدداً في 12 الجاري على ملعب الجوهرة المشعة.

من جانبه، قال الأرجنتيني جاياردو مدرب الاتحاد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده للحديث عن المباراة «في البداية أود أن أوضح أن حديثي بعد لقاء الفريقين في الدوري فهم خطأ،لم أقصد ان الهلال الأفضل في جميع البطولات،كنت اقصد الدوري فقط»

وتابع:في آسيا ستكون المباراة قوية وتنافسية بين الفريقين وعلى شوطين أحدها في الرياض والآخر في جدة،الفرصة موجودة وسنعمل على الحصول على بطاقة التأهل إلى نصف النهائي.

وكشف التقني الأرجنتيني أن لاعبه البرتغالي جوتا ليس جاهزاً، وقد تعرض لإصابتين وبعد تعافيه يعمل مع المعد البدني ليكون جاهزاً للمباريات القادمة.

واختر جاياردو الخماسي أحمد حجازي وفابينهو وكانتي ورومارينهو وحمدالله لخوض اللقاء،فيما يواصل كريم بنزيمة الغياب بداعي الإصابة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/36v468me

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"