عادي

روي كين: سيتي جعل اليونايتد دمية.. و«الديربي» فاز به الرجال

14:11 مساء
قراءة دقيقتين
روي كين: سيتي جعل اليونايتد دمية.. و«الديربي» فاز به الرجال
متابعة: ضمياء فالح
علق أسطورة مانشستر يونايتد روي كين، على مجريات «الديربي» وفوز مانشستر سيتي على «الشياطين الحمر» 3-1 في الدوري، وقال: لا أريد أن أكون قاسياً على لاعبي مانشستر يونايتد، لأن سيتي كان مدهشاً وأظهر لماذا هو بطل البريميرليغ. ما يفعله سيتي هو العثور على كل مواطن الضعف فيك، لا يوجد مكان للاختباء. كأنها حلبة ملاكمة وقد أنهكوا اليونايتد. الإحصائيات تظهر لك هيمنة سيتي، هالاند وكيفن دي بروين لم يكونا بقمة مستواهما لكن فودن كان قمة. أعتقد أن ما أقوله ثناء لسيتي أكثر من كونه انتقاداً لليونايتد. يجب على مانشستر يونايتد أن يتجرع دواءه، في الـ25 دقيقة الأخيرة من المباراة لم يقتربوا أصلاً من منطقة سيتي الذي تلاعب بهم كدمية. كانت مباراة رجال أمام أولاد ومع اقتراب الدقائق الأخيرة تخيل لاعبو اليونايتد أن الهدف الرابع والخامس في الطريق. لا تزال هناك علامات استفهام حول فريق اليونايتد وللأسف حول مدربه.
وعلق بول سكولز أيقونة اليونايتد على الديربي، وقال: النتيجة منصفة، مانشستر سيتي أعلى كعباً في الوقت الراهن واليونايتد لا يملك لاعبين حالياً يستطيعون هزم سيتي.
وشهد «الديربي» تحطيم النجم الإسباني رودري رقماً قياسياً لمانشستر سيتي في عدد المباريات بدون هزيمة، وهو رقم صامد منذ أكثر من 10 سنوات بعد تمريرتيه الحاسمتين لفودن ولهالاند، وكسر رودري بمنع سيتي من الهزيمة للمباراة الـ59 عندما يكون في الملعب رقم ريكاردو كارفالهو أسطورة تشيلسي في 2008 الذي لعب 58 مباراة بدون هزيمة بين نوفمبر 2006 وفبراير 2008.
وخسر سيتي 3 مباريات هذا الموسم غاب فيها الإسباني عن المشاركة ما يشير لأهميته في كتيبة جوارديولا، لكن المديح كان لفودن في أمسيته وقال المدرب: عندما تكون لاعباً عالمياً تفوز بالمباريات وفودن يفوز بالمباريات، ماذا بوسعي القول عنه؟ هو يحب الكرة وهو أسطورة من الآن بسن صغيرة، إنه لاعب الموسم مع احترامي لبقية اللاعبين المذهلين لكن لا أحد كان حاسماً في مباريات فوزنا مثل فودن.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5yffy3kk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"