عادي
لتعزيز جودة الحياة الأمنية في المجتمع

شرطة رأس الخيمة تعقد ملتقى مشتركاً مع رجال الأعمال

00:47 صباحا
قراءة دقيقتين

رأس الخيمة: «الخليج»

نظمت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة ملتقى، في إطار مبادرة التواصل الفعّال، استضافت فيه شريحة واسعة من الشركات والمستثمرين ورجال الأعمال والاقتصاد، تحت سقف واحد في رأس الخيمة، بشعار «معكم مجتمعنا آمن».

وحضر اللقاء، اللواء علي عبدالله بن علوان، قائد عام شرطة رأس الخيمة، وياسر عبدالله الأحمد، رئيس قطاع الاتصال الحكومي في «راكز»، والعميد د. طارق محمد بن سيف، مدير عام العمليات الشرطية، وعدد من ضباط الشرطة، ورجال الأعمال والاقتصاد.

وأكد قائد شرطة رأس الخيمة أن الملتقى جاء وفقاً لتوجهات حكومة رأس الخيمة، الرامية إلى تعزيز الدمج والترابط بين الشرطة والجاليات المقيمة، سعياً إلى تطوير الخدمات المقدمة، وتأمين وإسعاد المجتمع، عبر الالتقاء بهم والاستماع إلى آرائهم وملاحظاتهم، والاستجابة لها، بالعمل على تضافر الجهود لمناقشة التحديات، ووضع التصورات المستقبلية وإطلاق البرامج المشتركة للحد منها، وترسيخ التعاون البنّاء في مختلف المجالات، ومنها المجال الاقتصادي، باعتباره المحرك الرئيسي لنمو وازدهار الاقتصادات الوطنية وتعزيز تنافسيتها العالمية، بما يدعم الجهود المبذولة في تحقيق الأمن والأمان على مستوى الإمارة.

وأوضح أن الأمن مسؤولية الجميع، وجهاز الشرطة في دولة الإمارات يسعى إلى ترسيخ الشعور بالأمان، وتحقيق جودة الحياة لكل من يعيش على أرضها الطيبة، وترسيخ التسامح والمساواة وحسن التعامل واحترام الثقافات والأديان والأعراق، والتعايش مع الآخر، وهي من أهم الركائز الاستراتيجية للشرطة في الإمارات.

وأكد خلال الملتقى، أن شرطة رأس الخيمة تعمل من أجل خدمتهم وسعادتهم وأمنهم، وجميع مراكز الشرطة وقنوات تقديم الخدمة تستقبلهم على مدار الساعة، لتقديم كل ما يحتاجون إليه من خدمات.

وناقش الملتقى العديد من المحاور، وفتح مجال الحوار التفاعلي، للخروج بالعديد من الاقتراحات التطويرية، مع مجتمع الأعمال بمختلف قطاعاته للوقوف عند تحدياتهم وجمع بيانات كافية تساعد على دراسة واقع الأعمال وتنميتها في الإمارة.

وكرم قائد شرطة رأس الخيمة ياسر الأحمد، رئيس قطاع الاتصال الحكومي في «راكز»، نظير جهودهم المبذولة، والعمل كفريق واحد، لتحقيق المصلحة العامة، وتقديم خدمات متميزة للمواطنين والمقيمين، وتوفير الأمن والأمان، وإسعادهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2r6y2yax

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"