عادي

مفاجآت بقائمتي الأهلي والزمالك قبل المواجهة المرتقبة في نهائي كأس مصر

19:16 مساء
قراءة دقيقتين
شهدت الساعات الماضية مفاجآت خاصة بقائمتي فريقي الأهلي والزمالك، قبل المواجهة المرتقبة في نهائي كأس مصر 2022 - 2023 الجمعة 8 مارس الجاري، بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.
وأثار المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي قلق الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسل كولر، بسبب شكواه من الإجهاد العضلي، وهي الإصابة التي قد تبعده عن المباراة، وتمنح الفرصة لمحمود عبد المنعم كهربا للعودة إلى حسابات المدرب السويسري مجدداً، بعد تراجع ترتيبه وسط مهاجمي القلعة الحمراء.
ومن جانبه، أعلن البرتغالي جوزيه جوميز مدرب فريق الزمالك المصري قائمة اللاعبين المتجهين إلى المملكة العربية السعودية لخوض مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي، الجمعة، التي شهدت استبعاد 6 من صفقات القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الشتوية.
وخلت قائمة الزمالك من أسماء اللاعبين ياسر حمد، زياد كمال، مهاب ياسر، ترافيس موتيابا، محمد عاطف وسيف فاروق جعفر، الذين تم استبعادهم لأسباب فنية إلى جانب عبد الرحمن نفاد، حارس المرمى الثالث، إذ فضل جوميز استدعاء معاذ علاء الدين بدلاً منه.
واستدعى جوزيه جوميز في حراسة المرمى محمد عواد، محمد صبحي، معاذ علاء الدين.
خط الدفاع عمر جابر، حمزة المثلوثي، محمود علاء، حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، أحمد فتوح.
خط الوسط نبيل عماد دونجا، محمد أشرف روقا، أحمد حمدي، محمد شحاتة، ناصر ماهر، سيد عبد الله نيمار، عبد الله السعيد، شيكابالا، أحمد مصطفى زيزو، يوسف أوباما، مصطفى شلبي.
خط الهجوم ناصر منسي، سيف الجزيري، سامسون أكينيولا.
يذكر أن الزمالك تأهل إلى نهائي كأس مصر بعد فوزه على بيراميدز بنتيجة 4 - 3 في ركلات الترجيح، عقب تعادلهما بنتيجة 3 - 3 في الوقت الأصلي لمباراة الدور نصف النهائي، فيما فاز الأهلي على إنبي بثلاثية نظيفة.
وتقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، الجمعة 8 مارس الجاري، على ملعب الأول بارك في مدينة الرياض، التاسعة مساء بتوقيت الإمارات، السابعة بتوقيت مصر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/29uway8t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"