عادي

«التوأم»يحتوي أزمة الشناوي وسعفان الصغير

19:02 مساء
قراءة دقيقتين

القاهرة:«الخليج»

أحتوى حسام حسن مدرب منتخب مصر وإبراهيم حسن مدير المنتخب، غضب محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي،من سعفان الصغير مدرب حراس المنتخب خلال الجلسة التي جمعت«التوأم» بالشناوي في مقصورة ملعب مباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.

وكان الشناوي قد اشتكى للتوأم من تصريحات سعفان الصغير ضده، قبل أن يحتوي التوأم غضب الشناوي حيث أجرى التوأم اتصالاً بالصغير بحضور الشناوي وتم احتواء الأزمة بين الطرفين.

من ناحية أخرى، أكد إبراهيم حسن أنه تم اختيار 7 لاعبين محترفين لمعسكر شهر مارس والذي يتخلله بطولة ودية مع منتخبات نيوزيلندا و كرواتيا و تونس والمقرر إقامتها في الإمارات.

أضاف إبراهيم حسن أن الجهاز الفني يتمنى كل التوفيق و السلامه للاعبيه المحترفين السبعة الذي وقع الإختيار عليهم لمعسكر مارس، والتأكيد على أن الجهاز حريص كل الحرص في المقام الأول على سلامة اللاعبين،وفي حالة إصابة أى لاعب سيتم حسم أمره من قبل الجهازين الفني والطبي للمنتخب خلال تواجده داخل المعسكر و بالتنسيق مع ناديه بكل شفافية.

كما تواصل إبراهيم حسن تليفونياً مع جميع اللاعبين المحترفين المختارين للمعسكر،خلال الساعات الماضية للإطمئنان عليهم متمنياً لهم التوفيق، إلى جانب الترتيب للمواعيد الخاصة بإنضمامهم لمعسكر المنتخب.

وأبدى الكابتن إبراهيم حسن سعادته بالروح العالية التي وجدها في اللاعبين من خلال التواصل معهم و تأكيدهم على بذل قصارى جهدهم لرفع اسم بلدهم عالياً خلال المرحلة المقبلة، وتحقيق أمال وطموحات الشعب المصري.

وأختار الجهاز الفني 7 لاعبين محترفين هم: محمد صلاح،وأحمد حجازي،ومحمود حسن تريزيجيه،وحمدي فتحي،ومصطفى محمد،وعمر مرموش،ومحمد شريف.

ويخوض منتخب مصر ودية أمام منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس في الإمارات على أن يواجه الفائز منهما الفائز من مباراة تونس و كرواتيا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y66unce2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"