عادي
إياب المربع الذهبي لكأس الصالات اليوم

الزرعوني: المنطق يرشح البطائح وخورفكان للنهائي

23:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من مباريات البطائح واتحاد كلباء

الشارقة: عصام هجو

يتحدد الفريقان الصاعدان إلى نهائي كأس كرة قدم الصالات، مساء اليوم، بمواجهتي البطائح مع ضيفه اتحاد كلباء، والحمرية وضيفه خورفكان في إياب نصف النهائي.

وكان البطائح فاز ذهاباً على اتحاد كلباء 5-2، وخورفكان على الحمرية 2-صفر، لذلك فهما الأقرب إلى النهائي الذي يقام في 10 الجاري في مسك ختام موسم كرة الصالات.

ويذكر أن البطائح كان قد ظفر بثلاثية الدوري وكأس الاتحاد والسوبر ويبحث عن «السوبر هاتريك» بطولات، بينما يطمح خورفكان وكلباء والحمرية إلى الضحكة الأخيرة.

وقال المدرب بدر الزرعوني عن مباراتي اليوم: المنطق يقول إن البطائح وخورفكان هما الأقرب لبلوغ النهائي، وفي حال تحقق ذلك سيكون الفريقان الأحمر والأخضر قد حافظا على الحضور في جميع نهائيات الموسم الحالي في مفارقة لم تحدث من قبل في ملاعب كرة الصالات، وقد استحقا ذلك لأنهما الأفضل في ساحة اللعبة منذ بداية الموسم ويستحقان.

وتابع: أتمنى أن يكسر فريقا كلباء والحمرية القاعدة بالصعود إلى النهائي باعتبار أن التنوع في النهائيات والمنافسة على البطولات يعتبر ظاهرة صحية ويثري ساحة اللعبة بصورة أكبر، خصوصاً أن هذا الموسم يعتبر من أجمل المواسم، ولكن الواقع والمؤشرات ونتائج الذهاب عكس ذلك، وفي النهاية نتمنى أن يستمتع الجمهور بقمة الإثارة والندية في مباراتي اليوم، وأتمنى التوفيق للفريقين الصاعدين، و«هاردلك» للخاسرين.

وأكد أن «القراءة والتحليل شيء والتنافس الشريف على أرض الواقع شيء آخر، فهذه كرة وكل شيء جائز فيها، وأتمنى حدوث مفاجأة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/68n7v6mw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"