عادي

تصريح غريب لأسطورة فرنسا ضد رونالدو

11:21 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
لوبوف يستعرض كأس مونديال 2022 في كوبنهاغن
متابعة: ضمياء فالح
رد الفرنسي فرانك لوبوف أسطورة تشيلسي الإنجليزي 1996-2001 ومنتخب فرنسا على تصريحات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح النصر السعودي حالياً، والتي قال فيها إن الدوري السعودي أفضل من الدوري الفرنسي ( الليغ 1) وإن مستوى الأداء في الليغ 1 جيد مباراتين أو ثلاث لكن الدوري السعودي أكثر تنافسية.
وقال لوبوف: «أنزعج عندما أسمع تعليقات كريستيانو رونالدو وانتقاده لليغ 1. لماذا برأيك اختار الدوري الفرنسي ولم يختر الدوري البرتغالي للمقارنة؟ هذا لأن ليونيل ميسي لعب في الليغ 1. أحترم رونالدو كثيراً كلاعب لكن ليخرس لأن ما قاله غير منصف لليغ 1».
ويعتقد لوبوف، الذي بدأ مسيرته في لافال المحلي ثم تشيلسي وستراسبورغ ومرسيليا والسد والوكرة في قطر، أن بمقدور البرتغال الفوز بلقب يورو 2024 في حال لم يشارك في الحملة صاحب الكرات الذهبية الخمس وقال: «بالنسبة لي أرى البرتغال مرشحة لرفع لقب يورو في الصيف، أنا في الواقع أعتقد أنهم يمكنهم الفوز باللقب لكن في حالة واحدة: عدم مشاركة كريستيانو رونالدو. لا يمكننا نكران ما قدمه رونالدو لكرة القدم لمجرد أنه ذهب ليعتزل في الدوري السعودي. أنا أشكره لنقله كرة القدم لمستوى أعلى، لكن هناك نهاية مشوار لكل لاعب. كان لديه الحق في اللعب بالدوري السعودي رغم أنني لست واثقاً من حاجته لمزيد من المال».
وشارك الأسطورة الفرنسي في الترويج لمونديال قطر 2022 في العواصم الأوروبية وتربطه صداقات كثيرة في قطر، المالكة لنادي باريس سان جيرمان حيث لعب ميسي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/msntbhz6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"