عادي

منتخب مصر يفشل في التواصل مع محمد صلاح.. واتحاد الكرة يطلب المساعدة

19:36 مساء
قراءة دقيقتين
محمد صلاح

كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن فشل في التواصل مع محمد صلاح قائد الفريق منذ توليه المسؤولية.

وأوضح الكومي في تصريحات تلفزيونية أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر وتوأمه إبراهيم حسن مدير الفريق لم يتمكنا حتى الآن من التحدث إلى صلاح أو تنظيم اجتماع عبر الإنترنت معه.

وأشار الكومي إلى أن اتحاد الكرة سيطلب تدخل أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، للاستفادة من علاقته الجيدة مع محمد صلاح في عقد اجتماع مع الجهاز الفني لمنتخب مصر من أجل تصفية الأجواء.

واختار الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن 7 لاعبين محترفين خارجياً هم محمد صلاح، ومحمود حسن تريزيجيه، وأحمد حجازي، وحمدي فتحي، ومصطفى محمد، وعمر مرموش، ومحمد شريف.

وتناقضت تصريحات إيهاب الكومي، مع البيان السابق للاتحاد المصري لكرة القدم الذي أكد أن إبراهيم حسن تواصل مع اللاعبين السبعة هاتفياً للاطمئنان عليهم، متمنياً لهم التوفيق، إلى جانب ترتيب المواعيد الخاصة بانضمامهم لمعسكر المنتخب.

وأشار إبراهيم حسن إلى سعادته بالروح العالية التي وجدها لدى اللاعبين، من خلال تأكيدهم بذل قصارى جهدهم لرفع اسم بلدهم عالياً خلال المرحلة المقبلة، وتحقيق آمال وطموحات الشعب المصري.

كما كشف مدير منتخب مصر عن موقف الجهاز الفني من استبعاد أي لاعب مصاب ضمن الذين تم استدعاؤهم، وعلى رأسهم قائد الفريق محمد صلاح، قائلاً «الجهاز الفني يتمنى كل التوفيق والسلامة للاعبيه المحترفين السبعة الذين وقع الاختيار عليهم لمعسكر مارس، وفي حالة إصابة أي لاعب سيتم حسم أمره من قبل الجهاز الفني والطبي للمنتخب خلال وجوده داخل المعسكر، وبالتنسيق مع ناديه بكل شفافية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/49e8ce2r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"