عادي

إصابات مزعجة في النصر.. وإقبال كثيف على تذاكر مباراة العين

13:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

غادر البرازيلي أندرسون تاليسكا على وجه السرعة إلى إيطاليا لإجراء جراحة عاجلة على مستوى وتر العضلة الأمامية الذي أصيب فيه بتمزق قوي في تدريب فريقه النصر السعودي عشية لقاء العين في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وتسلم النصر ولاعبه البرازيلي نصيحة عاجلة من مركز الفيفا بمدريد ينصح بتدخل جراحي لمعالجة اللاعب بدلاً من العلاج الطبيعي لمدة 7 أسابيع.

وبحسب التقارير انتهى موسم «الثعبان» البرازيلي الذي طالب جماهير النصر عبر حسابه الخاص في الإنستغرام بدعمه ليعود أقوى في الموسم القادم.

وتوالت المصائب على فريق النصر، فبعد إصابة تاليسكا تأكد تفاقم إصابة الظهير سلطان الغنام على مستوى العضلة الخلفية وغيابه 7 أسابيع، كما يحتاج الأسترالي عزيز بيهيتش إلى 6 أسابيع حتى يتعافى من إصابة عضلية أخرى لحقت به في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وسيغيب الغنام وبيهيتش 7 مباريات بداية من لقاء الرائد الخميس دورياً، ومن ثم لقاء العين في إياب ربع النهائي يوم الاثنين المقبل وما يلي ذلك من مباريات.

أمام أزمة الإصابات وأخبارها المزعجة لم تتردد جماهير النصر في شراء تذاكر المباراة القادمة أمام العين حيث تم بيع 18 ألف تذكرة في الدقائق الأولى للطرح الذي اتسم بتخفيض سعر التذكرة إلى 50% من أجل دعم الفريق العاصمي حتى يتجاوز خسارة الذهاب 0-1 أملاً في الصعود إلى نصف النهائي بانتظار أحد مواطنيه الهلال أو الاتحاد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/523rtfhb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"