عادي

إصابة توماس توخيل قبل فوز بايرن ميونيخ على لاتسيو

20:53 مساء
قراءة دقيقتين
توخيل

عانى المدرب الألماني توماس توخيل ضغوطاً عدة قبل فوز فريقه بايرن ميونيخ على لاتسيو الإيطالي بدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، ما تسبب في كسره لأصبع قدمه بسبب توتره قبل المباراة.

وكشف توخيل في تصريحات صحفية عقب انتهاء مباراة الإياب التي انتهت بفوز بايرن ميونيخ على لاتسيو بنتيج 3-0 عقب الخسارة بهدف نظيف ذهاباً، أنه كان متحمساً للغاية خلال حديثه مع لاعبيه قبل نزول الملعب.

وأضاف:«يبدو أنني انفعلت بشكل كبير، فركلت الباب بطريقة خاطئة، أعتقد أنني كسرت أصبع قدمي الكبير، لا يمكنني السير أو خلع حذائي». وتابع توخيل: «اللاعبون كانوا يتساءلون لماذا بقيت جالساً في مكاني على دكة البدلاء خلال معظم أوقات المباراة، أعتقد أنه يمكنني كشف السبب الآن، إنها تلك الركلة الخاطئة».

واللافت أن توخيل عدل روايته حول الحادث ليقول في تصريحات لاحقة، إنه ركل أحد الصناديق داخل غرفة خلع الملابس بدلاً من الباب، مما ترك انطباعاً أن خبطته لتحفيز لاعبيه قد تكون شهدت انفعاله، وفقدانه لأعصابه أكثر من مرة.

وقضى توخيل موسماً سيئاً مع بايرن ميونيخ دفع إدارة النادي الألماني إلى الإعلان عن فسخ تعاقده بنهاية الموسم الجاري، كما أنه كان مهدداً بالإقالة المبكرة في حال ودع دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء.

وانتهت المباراة بتسجيل هاري كين لهدفين، وتوماس مولر لهدف، إلا أن كلا المهاجمين لم يدعما توخيل عقب الفوز، حيث انصبت تصريحات المهاجم الإنجليزي حول اهتمامه بالتسجيل من أجل الفريق، والجمهور وليس مدربه، فيما أكد زميله الألماني أن الفوز على لاتسيو أمر متوقع، لكنه ينتظر تحسن أداء بايرن ميونيخ، متمسكاً بانتقاداته السابقة لطريقة اللعب التي يتم اتباعها في الوقت الحالي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/zkxhjtuc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"