عادي
كريستيانو رونالدو يتوعد العين في مواجهة «أول بارك»

«الزعيم» يبهر العالم في أمسية آسيا التاريخية

00:06 صباحا
قراءة دقيقتين
مدرجات استاد هزاع مملوءة

أكد خالد عيسى، حارس مرمى العين أن الأجواء التي عاشها الفريق في مباراته مع النصر السعودي في استاد هزاع بن زايد ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا والتي انتهت بفوزه 1-صفر، تشبه الأجواء الرائعة التي اختبرها شخصياً في بطولة كأس العالم للأندية عندما أحرز «الزعيم» المركز الثاني، وكان وقتها حديث العالم.

وشهد المباراة أكثر من 22 ألف متفرج رسموا لوحة رائعة في المدرجات، وقد سيطر جمهور العين على المشهد وخطف الأضواء.

وقدم العين مباراة للذكرى يوم الاثنين، وأمسية آسيوية تاريخية تذكر بالزمن الجميل في 2003، عندما هزم النصر بقيادة نجومه العالميين يتقدمهم البرتغالي كريستيانو رونالدو بهدف المغربي سفيان رحيمي الذي صنع الفارق في المواجهة هجومياً مع البارغوياني كاكو، وعوضا بأفضل صورة غياب المهاجم والهداف الأول التوغولي لابا.

وتغنت الصحف العالمية بعرض العين وتحدثت خصوصاً عن تألق الحارس خالد عيسى الذي أكد في الدقيقة 80 أنه اسم على مسمى «جبل حفيت»، بعدما تصدى لتسديدة رونالدو عند خط المرمى بطريقة إعجازية وخارقة للعادة في كرة القدم من ناحية سرعة ردة الفعل. كما قالت الصحف العالمية إن فوز العين هدد مشوار رونالدو الآسيوي وأصبح عدم وجوده في نصف النهائي أمراً مطروحاً، ولاسيما بعد العرض الكبير لممثل كرة الإمارات.

  • تهديد رونالدو

ويلعب الفريقان في ملعب أول بارك في الرياض يوم 11 الحالي في لقاء الإياب، ويكفي العين التعادل ليعبر إلى نصف النهائي، لكن رونالدو توعد «الزعيم» برد قوي يوم الاثنين المقبل.

وأشار رونالدو وهو يخرج من الملعب لجمهور العين، بأن الرد في ملعب النصر وتوعد بالفوز على فريقهم.

  • فرحة كبيرة

وعاش العيناوية ليلة رائعة، وقال خالد عيسى أحد أبطال المباراة وهم كثر:«مهنة لاعب كرة القدم أن يصنع التاريخ لنفسه وناديه ودولته، ونحن فعلنا ذلك»

وتابع: مثل هذه المباريات، هي التي تحفزك للظهور بشكل جيد، لقد أعادتنا الأجواء في استاد هزاع، إلى أجواء كأس العالم للأندية في 2018.

وأكد: «كانت مباراة كبيرة وصعبة، على الورق الفارق بين العين والنصر كبير جداً، لكن في كرة القدم لا يوجد شيء اسمه مستحيل».

وأنهى: لقد لعبنا أمام فريق عالمي،ليس على مستوى الخليج وآسيا بل دولياً، والأسماء التي يملكها مثل كريستيانو رونالدو تجبرك على اللعب أمامه بتركيز.

من جهته، قال الأرجنتيني هرنان كريسبو مدرب العين: حققنا فوزاً مستحقاً وقدمنا أداءً جيداً ولكن مرحلة ربع النهائي لم تنته بعد.

وتابع:قدم الفريق ليلة رائعة لكرة القدم العيناوية، وأتطلع إلى صناعة التاريخ.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr4yvkud

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"