عادي

سعد قيس: أيمن حسين الهداف الأفضل في العراق حالياً

14:05 مساء
قراءة دقيقتين
أيمن حسين

بغداد: زيدان الربيعي

أشاد سعد قيس، نجم المنتخب العراقي الأول لكرة القدم في ثمانينات وتسعينات القرن الماضي، بلاعب القوة الجوية والمنتخب العراقي الأول أيمن حسين بعد تسجيله «هاتريك» في مرمى فريق النفط في الجولة 18 من دوري نجوم العراق لكرة القدم.

وقال سعد قيس، الذي يعيش الآن في الدنمارك في تغريدة له على صفحته الشخصية في منصة التواصل الاجتماعي «إكس»: «أيمن حسين يسجل (هاتريك) للقوة للجوية ضد فريق النفط في دوري نجوم العراق».

وأضاف، «ما زال هذا اللاعب يثبت أن من انتقده وأساء له (لا يفقه بلعبة كرة القدم)».

وأوضح، أن «اللاعب أيمن حسين قدم مستوى مميزاً في بطولة كأس آسيا الأخيرة التي جرت في قطر وسجل فيها 6 أهداف ل(أسود الرافدين) ولولا الخروج الظالم للمنتخب العراقي من البطولة لكان هدافاً للبطولة».

وتابع: «اللاعب أيمن حسين.. خلوق ومثابر وطيب وهو المهاجم والهداف الأفضل في العراق حالياً».

وكان اللاعب أيمن حسين قد سجل 3 أهداف لفريق القوة الجوية في مرمى فريق النفط في المباراة التي جرت في ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد وانتهت لصالح فريقه 4 -1.

الجدير بالذكر أن اللاعب أيمن حسين يتصدر قائمة هدافي دوري نجوم العراق برصيد 17 هدفاً وبفارق 8 أهداف عن أقرب ملاحقيه وهو السوري علاء الدين دالي الذي سجل 9 أهداف لفريق نفط ميسان.

وبات اللاعب أيمن حسين قريباً جداً إذا ما بقي يواصل مهمته في تسجيل الأهداف، من كسر الرقم القياسي لهدافي الدوري العراقي الذي يحمله اللاعب يونس عبد علي الذي سجل 36 هدفاً لفريق الشرطة في موسم 1992 -1993، حيث كان الكثير يعتقدون أن الرقم القياسي للاعب يونس عبد علي لن يكسر، لكن يبدو أن هذا الرقم لن يصمد هذا الموسم وسوف يسجل اللاعب أيمن حسين رقماً جديداً لهدافي الدوري العراقي قد يصعب كسره في المستقبل، خصوصاً أن اللاعب سيبقى مع فريق القوة الجوية لنهاية الموسم الحالي، لأنه لا يسمح له الانتقال إلى فريق آخر في الوقت الحالي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3dbrxd62

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"