عادي

فريق أبوظبي للشراع الحديث يتوجه إلى سنغافورة

21:04 مساء
قراءة دقيقتين
من مشاركات سابقة في فئة الإلكا

يغادر فريق أبوظبي للشراع الحديث إلى سنغافورة من أجل المشاركة في بطولة سنغافورة الدولية للشراع الحديث للشباب التي تعتبر من البطولات القوية على مستوى العالم في منافسات الشراع وفئاته المختلفة.

ويتطلع فريق أبوظبي إلى الوصول إلى نتائج إيجابية ومنصات التتويج في هذه البطولة التي تنطلق ابتداء من التاسع من مارس وتستمر لأربعة أيام حتى الثاني عشر من مارس، ويشارك فريق أبوظبي في هذه البطولة في فئتي الإلكا والأوبتيمست.

وتضم بعثة الفريق المتسابقين في فئة الإلكا محمد الحوسني ومروة الحمادي وعبد الله المرزوقي واليازية الحمادي، وفي فئة الأوبتيمست يشارك خليفة الرميثي وزايد الحوسني وراشد النيادي وعبد الرحمن البحري، بالإضافة إلى حضور وإشراف المدربين الخاصين بالأكاديمية مع الفريق.

وأكد خليفة السويدي رئيس قسم الأكاديمية في النادي على أن المشاركة في سنغافورة تأتي كي تكون بداية الموسم الدولي لفريق أبوظبي للشراع الحديث الذي يتطلع إلى تكرار إنجازاته التي تحققت في الموسم الماضي بإحراز قرابة ال34 ميدالية على مستوى كافة مشاركاته، وقال: نريد أن نتجاوز الرقم الذي تم تحقيقه الموسم الماضي والوصول إلى أرقام أعلى عبر المشاركات الحالية.

خليفة السويدي

وأضاف خليفة السويدي: نسعى إلى صقل مهارة البحارة في فريق أبوظبي وتطوير خبراتهم للأفضل وبالتالي تعد هذه البطولة فرصة مناسبة من أجل تحقيق ذلك، كما أننا نسعى إلى تجهيز فريق أبوظبي بشكل أفضل للبطولات والاستحقاقات الدولية القادمة.

ويطمح فريق أبوظبي إلى أن يواصل تحقيق نتائجه الإيجابية والتفوق الذي حققه في بطولات الشراع الحديث في الموسم الماضي، وكان فريق أبوظبي قد حقق في موسم 2024 أكثر من 117 ميدالية على المستوى المحلي والدولي، وشارك في الجزائر، ألمانيا، المغرب، تركيا، بولندا، البحرين وسلطنة عمان حيث حقق في مشاركاته الدولية 13 ذهبية وست فضيات و15 برونزية.

.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mry5v36d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"