عادي

متنزه الشرطة يستضيف كأس الشارقة للجوجيتسو

15:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أحمد العويس
منافسات قوية في نسخة سابقة

أعلن نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس تنظيمه النسخة الثانية من بطولة كأس الشارقة للجوجيتسو، وذلك برعاية مجلس الشارقة الرياضي بحيث تقام في متنزه الشرطة الصحراوي الجمعة، وذلك ضمن خطته السنوية لتعزيز المنافسات وتوفير فرصة تنافسية للاعبين.

بدوره،أكد رئيس مجلس إدارة النادي أحمد عبد الرحمن العويس أن الهدف من إقامة البطولة هو مواصلة العمل بنشر ثقافة ممارسة الرياضة كأسلوب مثالي للحياة، ووفقاً لرؤية صاحب السمو حاكم الشارقة في الاهتمام بالألعاب الفردية، وضمن اهتمامات مجلس إدارة النادي بتوفير فرص تنافسية رفيعة المستوى للاعبين، بهدف استكشاف المواهب، ولاسيما المواهب المواطنة لرفدها للمنتخبات الوطنية.

وأكد أن البطولة ستحظى بتوفير كل سبل نجاحها لأهميتها وخصوصاً في الجانب الفني، ومتوجهاً بالشكر إلى أولياء الأمور لحرصهم على استمرار ممارسة أبنائهم للرياضة، وللمدربين والإداريين في النادي على تعزيز النقلة النوعية الحالية.

بدوره قال مدير إدارة التدريب الرياضي للنادي عبدالعزيز محمد الحمادي، إن البطولة ستقام بفئة (بدون بدلة) وستخصص للذكور فقط وللأعمار من 4 سنوات إلى 18 سنة، على أن تنطلق المنافسات الساعة الرابعة مساء، وتستمر لغاية العاشرة من مساء نفس اليوم.

وأوضح أن نحو 300 لاعب تم قبول قيدهم، يمثلون 24 فريقاً من 38 جنسية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/56yz272y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"