عادي

الشارقة يتوج بطلاً لدوري الدراجات للناشئين

19:39 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تتويج الفائزين

توج نادي الشارقة بلقب دوري الناشئين للدراجات على الصعيدين الفرقي والفردي، بعدما حصل على مجموع 200 نقطة، وبفارق 30 نقطة عن صاحب المركز الثاني، ونال سلمان منصوري لقب الفردي ب212 نقطة، وحل زميله سيف محمد ثاني ثالثاً برصيد 180 نقطة.

وتفوق دراجو «الملك» في الترتيب النهائي للدوري بعد دخول 5 من لاعبيه قائمة العشرة الأوائل، وحصولهم على المراكز: الأول والثالث والخامس والسابع والتاسع.

واستقبلت إدارة الألعاب الفردية، برئاسة المهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري، عضو مجلس إدارة النادي رئيس الألعاب الفردية فريق الدراجات لفئة الناشئين، المتوج ببطولة الدوري للمرة الثالثة على التوالي، وذلك بمقر الإدارة في الحزانة.

وهنأ الهاجري، أعضاء الفريق من الجهازين الإداري والفني على العمل الكبير الذي قدموه، وأثنى على الأداء والروح العالية التي تحلى بها اللاعبون خلال الدوري وعزيمتهم القوية التي كللت بالنجاح بالمحافظة على اللقب للعام الثالث توالياً، وأوضح أن مجلس الإدارة بقيادة علي سالم المدفع، وإدارة الألعاب الفردية مستمرون في دعم جميع اللاعبين الموهوبين، لتعزيز مبدأ استدامة الإنجازات الرياضية في قلعة «الملك»، ولتهيئة الأجيال القادمة لتسير في نفس الطريق وتحافظ على النجاحات المحققة.

وأشار الهاجري إلى أن تتويج النادي للمرة الثالثة بالدوري يعكس البناء الفني الصحيح للاعبين منذ مرحلة الأشبال والتدرج بهم، مشيراً إلى أن إدارة الألعاب الفردية تحرص على تطوير مستويات اللاعبين لرفد منتخبات الدولة باللاعبين المميزين ورؤية علم الدولة في جميع المحافل.

وقدم رئيس الألعاب الفردية الشكر والتقدير لمجلس الشارقة الرياضي، على دعمه اللامحدود للألعاب الفردية وللاعبين المميزين من خلال برنامج رعاية الموهوبين، بوضع الخطط والاستراتيجيات بالتنسيق مع النادي، وهو الأمر الذي كان نتاجه إنجازات كبيرة في شتى الألعاب الفردية.

من جانبه، تقدم مدير فريق الدراجات، سالم عبدالرحمن بوشليبي، بالشكر لإدارة الألعاب الفردية على الدعم المستمر الذي تحظى به اللعبة، مهنئاً اللاعبين والجهاز الفني الذين أصروا على تمثيل النادي خير تمثيل والمحافظة على اللقب الثالث على التوالي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/6yf4yx86

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"