عادي

منى الشاذلي.. سفيرة لمهرجان «إبداع شباب الجامعات»

23:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أشرف صبحي ومنى الشاذلي

القاهرة: أحمد إبراهيم

شهد د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري، المؤتمر الصحفي الخاص بتدشين الشكل الجديد لمسابقة مهرجان إبداع لشباب الجامعات والمعاهد العليا والأكاديميات الحكومية والخاصة في المجالات الأدبية والعلمية والفنية، تحت رعاية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، والذي نظمته الإدارة المركزية لتنمية الشباب «الإدارة العامة للبرامج الثقافية والفنية».

انطلق الحفل بحضور الإعلامية منى الشاذلي، والفنانة صفاء أبو السعود، عضو لجنة تحكيم مجال المسرح الغنائي والاستعراضي، وعدد كبير من أعضاء لجان التحكيم بمسابقات إبداع، والإعلاميين ونجوم الثقافة والإبداع في مصر، حيث تم الاحتفاء بمنى الشاذلي سفيرة لمهرجان إبداع لشباب الجامعات والمعاهد العليا والخاصة.

وأكد الوزير المصري الحرص على تكثيف المشروعات والبرامج والفعاليات الثقافية والفنية والمعرفية في الفترة المقبلة خدمةً لأبناء مصر من النشء والشباب في جميع محافظات مصر، وتحقيق التكامل في البرامج ذات الأهداف المشتركة مع كافة الجهات المعنية، والتي تسعى إلى اكتشاف الشباب الموهوبين في المجالات الفنية والأدبية والثقافية، والعمل على تسليط الضوء على إبداعاتهم، والعمل على إعداد كوادر شابة موهوبة ومبتكرة يتم تسخير مواهبهم لخدمة الوطن وتحقيق التنمية المُستدامة وتطوير بيئة ومجتمع الإبداع.

وتحدثت منى الشاذلي عن مشاركتها سابقاً في مسابقة أسبوع شباب الجامعات كمتسابقة، معبرة عن سعادتها البالغة بالعدد الكبير من خريجي مسابقات إبداع لشباب الجامعات، ورؤيتهم في مجالات العمل ويفوزون في المسابقات الإبداعية والتي وصلت للعالمية.

وثمنت صفاء أبو السعود عضو لجنة تحكيم مجال المسرح الغنائي والاستعراضي، الجهود المبذولة في تبني مبادرات وتقديم مسابقات لشباب الجامعات الموهوب من كل الأقاليم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/62s5zty2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"