عادي

الاتحاد العراقي لكرة القدم يفوز بجائزة الأفضل عن عام 2023

16:07 مساء
قراءة دقيقتين
1
الاتحاد العراقي لكرة القدم يفوز بجائزة الأفضل عن عام 2023
بغداد: زيدان الربيعي
حصل الاتحاد العراقي لكرة القدم على جائزة «سوكر ستار» لعام 2023 كأفضل اتحاد رياضي في العراق.
وقالت الدائرة الإعلامية للاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان، إن ذلك يعود للنتائج الإيجابية والمميزة للمنتخبات الوطنية في البطولات الدولية، والطفرة النوعية في عمل الاتحاد من جميع النواحي، وإطلاق دوري نجوم العراق، وإدخال منظومة «الفار» في الملاعب كافة، وهذا كله أدى إلى أن يحصد اتحاد الكرة الجائزة بجدارة واستحقاق.
وأضافت: «تسلم الجائزة، في الاحتفالية التي أقيمت، الخميس، في قاعة المسرح الوطني في العاصمة العراقية بغداد، النائب الثاني لرئيس الاتحاد، يونس محمود، من مستشار رئيس الوزراء العراقي لشؤون الرياضة، إياد بنيان، وبحضور عضوي الاتحاد أحمد الموسوي، ومحمد ناصر، وجمع غفير من الشخصيات الرياضية، والعديد من اللاعبين والمدربين المكرمين من مختلف الألعاب».
وقال يونس محمود، النائب الثاني لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم: «الحصول على لقب الأفضل يزيد من المسؤولية الملقاة على عاتقنا، ويجعلنا نعمل بهمة أعلى من أجل الحفاظ على النجاح والتفوق بما يخدم عملية الارتقاء بالمنظومة الكروية، وتطوير المنتخبات الوطنية وإحراز أفضل الانتصارات».
وأكد البيان أن الحكم الدولي أحمد كاظم، نال جائزة أفضل حكم دولي لعام 2023، والحكم المساعد أحمد صباح حصد جائزة الأفضل، وأمير داود كأفضل حكم مساعد ثان لعام 2023.
على صعيد ذي صلة، حصل لاعب الزوراء حسن عبد الكريم «قوقية»، على جائزة أفضل صانع ألعاب في عام 2023 في العراق، كما حصل لاعب القوة الجوية والمنتخب العراقي الأول علي جاسم على لقب أفضل لاعب في العراق عام 2023، ونال زميله سعد الأمير لقب أفضل لاعب وسط، ونال لاعب المنتخب العراقي الأول يوسف الأمين، جائزة أفضل لاعب محترف شاب خارج العراق في عام 2023.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3uvxcaju

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"