عادي

الطاير يفتتح مؤتمر منظمة اختبارات السائقين

00:43 صباحا
قراءة دقيقتين
الطاير يشهد توقيع اتفاقية التعاون بين الهيئة والمنظمة

دبي: «الخليج»

افتتح مطر الطاير، المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات، المؤتمر ال 56 للمنظمة الدولية لاختبارات السائقين (CIECA Congress)، الذي يُقامُ تحت شعار: (القيادة الذكية في مدن المستقبل)، ويعقد لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

حضر حفل افتتاح المؤتمر الذي عقد في مركز دبي التجاري العالمي، بات ديلاني، رئيس المنظمة الدولية لاختبارات السائقين، وعدد من المديرين التنفيذيين ومديري الإدارات في هيئات ومؤسسات ترخيص السائقين، وموظفي المنظمة، ومؤسسات تعليم قيادة المركبات والجامعات في الدولة، وأكثر من (600) مشارك، وتضمن المؤتمر 16 جلسة موازية، تحدث فيها (16) متحدثاً عالمياً، يتقدمهم البروفيسور كريستوف ستيلر من معهد كارلسروه للتكنولوجيا في جمهورية ألمانيا.

وناقش المؤتمر عدداً من المحاور، هي: تعليم السائقين والمدربين، وإدارة المخاطر، وسلامة الطرق، وتطوير الاختبارات، والمسائل التكنولوجية وتطوير مناهج التدريب، ويصاحب المؤتمر عروض لتقنيات جديدة في تدريب وتأهيل السائقين مواكبة للمتغيرات الجديدة في السلامة المرورية.

وكرّم مطر الطاير، بات ديلاني، والبروفيسور كريستوف ستيلر، كما كرم المؤسسات الراعية للمؤتمر وهي: معهد إيكو درايف، ومركز دبي لتعليم قيادة السيارات، ومركز كلداري، فضلاً عن شركة البترول الوطنية (إينوك)، بدوره، كرّم بات ديلاني، مطر الطاير، تقديراً لدور الهيئة باعتبارها أكثر عضوٍ فعّال في المنظمة عام 2023.

وشهد مطر الطاير، على هامش المؤتمر، توقيع اتفاقية تعاون بين هيئة الطرق والمواصلات والمنظمة الدولية لاختبارات السائقين.

وقّع الاتفاقية عن الهيئة عبدالله يوسف آل علي، المدير التنفيذي لمؤسسة الترخيص، وعن المنظمة الدولية لاختبارات السائقين، بات ديلاني، بهدف تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين الجانبين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yk6zak4c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"