عادي

بريق مجوهرات النجوم ينير «الأوسكار» الأحد

18:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بريق مجوهرات النجوم ينير «الأوسكار» الأحد
بريق مجوهرات النجوم ينير «الأوسكار» الأحد
سيكون بريق الألماس والأحجار الكريمة على السجادة الحمراء من السمات المميزة لحفل توزيع جوائز الأوسكار، الأحد، حين يتجمع المشاهير الذين عادة ما يرتدون أزياء فاخرة ومجوهرات متلألئة للحصول على أرفع الجوائز في مجال السينما.
الحفل البراق في هوليوود هو درة تاج موسم الجوائز، وأكبر استعراض للأزياء والمجوهرات الراقية.
وقالت فيكتوريا رينولدز، كبيرة خبراء الأحجار الكريمة ونائب رئيس شركة تيفاني آند كو للمجوهرات الراقية: «أعتقد أنك سترى الماس والكثير من الماس بأحجام كبيرة.. الأوسكار بالطبع هو دائماً عرض لأحجار كريمة رائعة».
ستكون تيفاني آند كو واحدة من شركات مجوهرات عدة تزود النجوم بقلائد وأقراط ومشابك زينة وغيرها من القطع البراقة؛ إذ أعارت خلال الأسابيع الأخيرة عدداً من المشاهير بعضاً من هذه القطع.
وتزينت إميلي بلانت، المرشحة لنيل جائزة الأوسكار، بقلادة على شكل أوراق الشجر وقرطين من الألماس والذهب عيار 18 قيراطاً من تصميم جان شلمبرجيه في حفلي توزيع جوائز «جولدن جلوب» واختيار النقاد.
كما تزينت المغنية دوا ليبا بسوار من تيفاني أند كو من البلاتين والذهب عيار 18 قيراطاً المرصع بالياقوت البرتقالي، بالإضافة إلى قرطين براقين على نحو مماثل في حفل توزيع جوائز بافتا.
كما أضاف مشاهير من الذكور، منهم المرشح لجائزة الأوسكار كولمان دومينجو والممثل جون كراسينسكي زوج بلانت، بريقاً إلى بدلاتهم مع مشابك الزينة. فقد وضع كراسينسكي مشبكاً من الذهب الأصفر المرصع بالألماس من تصميم جان شلمبرجيه في حفل توزيع جوائز اختيار النقاد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/45pnt64k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"