عادي

«أشغال الشارقة» تنجز حديقة الرملة

00:20 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

أعلنت دائرة الأشغال العامة بالشارقة، إنجاز حديقة الرملة، لتُضاف إلى قائمة المرافق العامة في المدينة، وتمثل إضافة مهمة للبيئة الحضرية، حيث تعكس رؤية الاستدامة والجمال في تخطيط المساحات العامة.

وتم تصميم الحديقة بعناية لتلبية احتياجات وتفضيلات السكان المحليين، حيث تضم مساحات خضراء وممرات للمشي ومناطق للترفيه والاستجمام. وتتميز بتوفير مناطق مظللة ومقاعد مريحة لراحة الزوار.

وأكدت المهندسة علياء الرند، مدير إدارة مشاريع الدائرة، أن إنجاز حديقة الرملة يعكس التزام الدائرة بتطوير البنية التحتية العامة وتوفير بيئة حضرية مريحة وجذابة للمواطنين والزوار على حد سواء. وتأتي الحديقة كجزء من سلسلة من المشاريع التي تهدف إلى تعزيز جودة الحياة في المدينة، وتعزيز التواصل والتفاعل الاجتماعي بين سكان المنطقة.

وأشارت إلى أن الأعمال تضمنت إنشاء ملعب لكرة السلة وآخر لكرة القدم وممشى مطاطي بطول 491 متراً وعرض 3 أمتار ومنطقتين تضمان أجهزة ألعاب اللياقة البدنية، إضافة إلى ساحة وسطية تضم نافورة مائية ومنطقة المسرح متدرجة الشكل لاستقبال الفعاليات ومقهى ومنطقة ألعاب للأطفال بأرضيات مطاطية وأسوار ديكورية مع بوابات تتخللها علاوة على الغرف الخدمية المرافقة للحديقة.

وتم تصميم الممشى بحيث يستطيع الإنسان أن يمارس خلاله الرياضة في جو مناسب من درجات الحرارة تغطي هذا الممشى طبقة سمكها 4 سم من المطاط المعالج والمغطى بطبقة حماية مانعة للانزلاق حسب المواصفات القياسية العالمية الموصى بها في هذا الخصوص.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3p5adbse

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"