عادي
«الأحمر» يسعى لرباعية الموسم و«الأخضر» للضحكة الأخيرة

البطائح وخورفكان في نهائي كأس الصالات الليلة

00:03 صباحا
قراءة دقيقتين
البطائح وخورفكان في صراع على لقب جديد

الشارقة: عصام هجو

يلتقي فريقا البطائح وخورفكان في الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد على ملعب صالة نادي مليحة في نهائي كأس الإمارات في مسك ختام موسم كرة قدم الصالات، وتعتبر هذه المرة الرابعة التي يلتقي فيها «الأحمر» و«الأخضر» في النهائيات في منافسات الموسم الحالي.

وانتهت النهائيات الثلاثة السابقة لمصلحة البطائح على حساب خورفكان، حيث توج بكأس السوبر، ثم بكأس الاتحاد، ودرع الدوري العام، وهو يتحفز اليوم لنيل رباعية الموسم.

يقود البطائح المدرب عدنان الهولي الذي قاد الفريق للتأهل على حساب اتحاد كلباء في نصف النهائي بالفوز ذهاباً وإياباً 3-2 و2-صفر، وتضم تشكيلته كلاً من ماجد المعيني ومحمد البحري وعبدالله الخمري ومحمد عبيد وراشد عبيد وأحمد خليل وعبدالله الفلاسي وراشد الهنائي وعبدالقادر حسن وأحمد زعبيل وأحمد حماد.

أما فريق خورفكان الذي خسر ثلاثة نهائيات من البطائح فلن يكون صيداً سهلاً في النهائي الرابع، ويطمح «النسور الخضر» للتحليق عالياً في مسك ختام الموسم ويسعى للضحكة الأخيرة ويقوده المدرب أنور الحمادي الذي قاده لبلوغ النهائي على حساب الحمرية بالفوز ذهاباً وإياباً 2-صفر و4-1، وتضم تشكيلته حسن الحنطوبي وهيثم الشاعر وسعود خالد ومعاذ موسى وعلي زايد وعمر النقبي وحسين مال الله وعبدالله الحوسني وخالد الشوكة.

وقال عبدالملك جاني رئيس اللجنة التنفيذية: أتمنى أن تكون خير مسك ختام للموسم الحالي الذي جاء متميزاً ورائعاً، ونطمح في عودة بقية الأندية مثل النصر والوصل وشباب الأهلي والظفرة والوحدة في الموسم القادم فهي أيضاً من فرق البطولات، وسنبذل قصارى جهدنا لأجل عودة هذه الأندية في المواسم القادمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc3zxbyx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"