عادي

السوري أيمن الحكيم مدرباً للقاسم العراقي

12:05 مساء
قراءة دقيقتين
السوري أيمن الحكيم مدرباً للقاسم العراقي
السوري أيمن الحكيم مدرباً للقاسم العراقي
بغداد: زيدان الربيعي
أعلنت الهيئة الإدارية لنادي القاسم الرياضي العراقي، تعاقدها مع المدرب السوري أيمن الحكيم، لقيادة فريقها الكروي الأول الذي ينشط في دوري نجوم العراق لكرة القدم خلفاً للمدرب المستقيل علي عبد الجبار وكذلك مساعده بهاء كاظم الذي قاده في آخر مباراتين من مباريات المرحلة الأولى من المسابقة.
وقال المكتب الإعلامي لنادي القاسم، في بيان: «إن الطاقم الفني الجديد الذي سيقود فريق القاسم سيتألف من السوري أيمن الحكيم مديراً فنياً، كما يضم كلاً من: مصطفى رجب مساعداً أول وأحمد قدور مدرباً للياقة وسامر الريحاني مدرباً لحراس المرمى».
وأصبح السوري أيمن الحكيم، المدرب الخامس الذي يقود فريق القاسم هذا الموسم، إذ سبقه كل من جاسب سلطان الذي استقال من مهمته في الجولة الرابعة، وبعده قاد الفريق بصفة مدربة مؤقتة د. حسن هادي، ثم جاء المدرب علي عبد الجبار الذي قاد الفريق في مباريات عدة ثم استقال من منصبه، ليكمل المهمة مساعده بهاء كاظم الذي قاد الفريق في آخر مباراتين في المرحلة الأولى من دوري نجوم العراق، وقرر الابتعاد عن الفريق بإرادته.
وتعد هذه التجربة الثانية للمدرب السوري أيمن الحكيم في الدوري العراقي، إذ سبق له الإشراف على تدريب فريق دهوك العراقي في موسم 2011 – 2012.
يذكر أن العديد من المدربين السوريين سبق لهم العمل مع الفرق العراقية أبرزهم حسام السيد، نزار محروس، فجر إبراهيم، وغيرهم.
ولن تكون مهمة المدرب السوري أيمن الحكيم مع فريق القاسم العراقي سهلة، لأن الفريق يقف الآن بالمركز 19 من أصل 20 فريقاً في دوري نجوم العراق برصيد 12 نقطة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/53ur95mr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"