عادي

الملاكم غارسيا يثير الجدل في بث مباشر

12:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الملاكم غارسيا يثير الجدل في بث مباشر
الملاكم غارسيا يثير الجدل في بث مباشر
متابعة: ضمياء فالح
بعد يوم من تعهده بالحديث فقط عن نزاله المرتقب أمام ديفين هاني الشهر المقبل ونشره فيديو لتمريناته مع كيس الملاكمة، عاد الملاكم الأمريكي ريان غارسيا بهجوم مباغت عبر بث مباشر على حسابه في إنستغرام.
وقال غارسيا إنه سيواصل الكلام بصوت مرتفع عن كل ما في تفكيره لـ«أننا نتجاهل عادة الأشياء ونضعها تحت السجادة»، وأضاف: «أنا لن أكون منهم، سأبقي صوتي عالياً حتى لو لم يعجبهم. هناك أطفال يتعرضون للأذى يومياً ولست مجنوناً عندما أحاول إنقاذهم، من يلتزم الصمت حول التحرش بالأطفال حول العالم هم المجانين الحقيقيون. إن لم تكن فعلاً تدافع معي فأنت مجنون. الأطفال الصغار يتعرضون للقتل ويختفون، الكثير من حالات الاختفاء وأنا الوحيد الذي يصرخ، ساعدوهم».
وأشار غارسيا بالتحديد إلى اختفاء الأطفال في ديزني لاند، وقال: «سوف أفضح الجميع، لن أكون رهينة، أنا حر الآن».
ونفى غارسيا ادعاء غريمه هاني بأنه تحت تأثير مخدر، وقال: «لا أتعاطى كوكايين، وسأجري فحصاً على الهواء لأثبت ذلك»، ومن بين الأشياء الغريبة التي قالها غارسيا في بثه المباشر، أنه يعتقد في السفر عبر الزمن بدنياً وروحياً، وأنه استضيف في كواليس الفاتيكان ورأى المجوهرات وأثواب الكهنة وأكد، مجدداً رفضه دعوة من رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو للقائه.
ونشر هاني تغريدة ثم مسحها لاحقاً، قال فيها عن غارسيا: «النزال في 20 إبريل وهو يلعب دور المجنون ليروج له وهذا شيء غريب لأن الناس أصلاً مجانين بالنزال لكنه يريد جذب الاهتمام».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bddms4jx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"