عادي
بالتعاون مع متاجر «زووم» وجمعيات خيرية

«إينوك» تدعم 600 ألف شخص بأنشطة مجتمعية خلال رمضان

19:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تنظم مجموعة «إينوك» سلسلة من الأنشطة المجتمعية لدعم أكثر من 600 ألف شخص في جميع أنحاء الإمارات خلال شهر رمضان المبارك، بالتعاون مع متاجر «زووم» وعدد من الجمعيات الخيرية المحلية، بهدف تعزيز الشعور بالتآزر والتضامن ونشر روح التسامح والعطاء بين أفراد المجتمع وموظفي المجموعة.

وعلى غرار كل عام، نظّمت المجموعة خلال الشهر الكريم سلسلة من المبادرات تشمل تعبئة وتوزيع منتجات البقالة، وتوزيع صناديق الإفطار على 500 ألف مستفيد بالتعاون مع «جمعية الإحسان الخيرية» في إطار حملتها الرمضانية «رمضان أمان» وستخصّص المجموعة 10 آلاف وجبة إفطار لمساكن العمال و25 ألف مادة غذائية للأسر المحتاجة.

وسيتولى التوزيع متطوعون من «إينوك» في مواقع مختلفة في الإمارات. وللعام الثاني على التوالي، تستضيف المجموعة أيضاً مبادرة إفطار سنوية مخصصة للإماراتيين المسنين.

وبالتعاون مع جمعية «بيت الخير»، تعود المبادرة السنوية «ملابس» لتشجيع موظفي اينوك على التبرع بالملابس الجديدة والمستعملة لدعم الأسر المحتاجة. كما تتبرع المجموعة ب 1000 اسطوانة غاز من «غاز الإمارات» للأسر المحتاجة، وتمكين الأفراد من التبرع بوجبات إفطار صائم بقيمة 15 درهماً وزكاة الفطر25 درهماً، وكسوة العيد 100 درهم.

ولتسهيل التبرعات، تتيح الحملة الخيرية لمستخدمي مواقع التواصل استخدام رمز الاستجابة السريعة «QR» لإجراء لتبرعات. وتعاونت المجموعة مع مركز النور لتأهيل أصحاب الهمم. ويحظى موظفوها بفرصة المشاركة في جلسة صنع مسبحات الصلاة، وتضمينها في صناديق منتجات البقالة التي تتبرع بها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2839ssby

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"