عادي

محمد سامي يتراجع عن «جعفر العمدة 2».. تعرف إلى السبب

17:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد سامي يتراجع عن «جعفر العمدة 2».. تعرف إلى السبب
أعلن المخرج المصري محمد سامي، تراجعه عن مشروع مسلسل «جعفر العمدة 2» بشكل نهائي، والاكتفاء بالنجاح الذي حققه العمل خلال شهر رمضان الماضي.
وأوضح محمد سامي في تصريحات تليفزيونية، أنه كان رافضاً لفكرة صناعة جزء ثان من مسلسل «جعفر العمدة»، وجمعه نقاش مع محمد رمضان بعد النجاح الذي حققه العمل في رمضان 2023، إذ شعر كلاهما بعدم الحماس لتكملة القصة.
وكشف سامي أن المنتج محمد السعدي هو صاحب فكرة استثمار نجاح مسلسل «جعفر العمدة» في جزء ثانٍ، لكنه من محبي صناعة أعمال جديدة.
وقال: «كانت خطتي لعام 2024 هي صناعة مسلسل نعمة الأفوكاتو من 15 حلقة، وعملاً آخر من 30 حلقة، وبالفعل انتهيت مع المؤلف مهاب طارق من كتابة 17 حلقة من ثاني أجزاء مسلسل جعفر العمدة».
ولفت محمد سامي إلى أن مستوى حلقات «جعفر العمدة 2» لم يعجبه، لذلك قرر إلغاء المشروع، للحفاظ على النجاح الذي حققه العام الماضي، مؤكداً أنه يرفض فكرة الجزء الثاني لأي عمل، لأن الأفضل هو السعي لتحقيق نجاحات بأعمال مختلفة.
وضرب سامي المثال بتجربة الفنان عادل إمام الذي تمكن من تحقيق النجاح في الكثير من الأعمال دون أن يضطر لاستغلال نجاح أي منها في أجزاء جديدة.
يذكر أن مسلسل «جعفر العمدة» من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد داش، أحمد فهيم، منذر رياحنة، تأليف محمد سامي ومهاب طارق، إخراج محمد سامي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2hwa2wcm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"