عادي

بطولة الشارقة الرمضانية للصالات تنطلق من صالة البطائح

23:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

الشارقة: عصام هجو

برعاية سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، تفتتح في التاسعة والنصف من مساء الخميس بطولة الشارقة الرمضانية لكرة قدم الصالات، على ملعب صالة نادي البطائح، ويلتقي في البداية فريقا أتلتيكو جونيور وهيئة الشارقة للدفاع المدني، وفي العاشرة والنصف الوحدان مع نجوم المستقبل، وتجمع مباريات الجمعة ثاني أيام البطولة بين مجلس الشارقة الرياضي والجالية السودانية، ويلعب روح التحدي مع النجوم.

استقطبت البطولة 10 فرق تسابقت في ضم أفضل نجوم اللعبة في الدولة، والفرق المشاركة هي مجلس الشارقة الرياضي حامل لقب بطولة موظفي حكومة الشارقة في الموسم الماضي، والقيادة العامة لشرطة الشارقة وصيف بطولة موظفي حكومة الشارقة، والقيادة العامة لشرطة دبي، وهيئة الدفاع المدني بالشارقة، والجالية السودانية، والنجوم، والوحدان، وروح التحدي، ونجوم المستقبل، وأتلتيكو جونيور.

وتحظى البطولة برعاية من عدد من الشركات مثل مجموعة محمد هلال وجمعية الشارقة التعاونية وحمد ستور وأسكواد للبرمجة، وهناك جوائز مخصصة للجماهير عبر السحوبات اليومية طوال أيام البطولة، وخصصت اللجنة المنظمة أماكن للعائلات والأسر.

وأكد فيصل عبدالله محمد أن صالة نادي البطائح جاهزة من كل النواحي لاستقبال البطولة وضيوف الافتتاح، وأشاد بجهود ودور مجلس الشارقة الرياضي وأسرة نادي البطائح والشركات الراعية في توفير كل أسباب وعوامل النجاح للبطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/w6a8kjsk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"