عادي

سالم بن سلطان القاسمي يفتتح ملتقى الوفاء خورخوير

23:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سالم بن سلطان القاسمي يفتتح ملتقى الوفاء خورخوير

شهد الشيخ المهندس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة، رئيس اتحادات الإمارات والعربي والآسيوي للمبارزة، مساء أمس، حفل افتتاح فعاليات ملتقى الوفاء خورخوير في نسخته الثالثة 2024.

حضر حفل الافتتاح عبدالله بالحن الشحي، عضو المجلس الوطني الاتحادي السابق، وأعيان المنطقة وعدد من المسؤولين والإعلاميين ومؤثري التواصل الاجتماعي الأهالي وحشد من الجماهير.

وأشاد الشيخ سالم بن سلطان القاسمي بالتنظيم الرائع لهذا الحفل الذي جاء تعبيراً صادقاً عن تمتع القائمين على هذا الملتقى الرمضاني السنوي بالخبرة الوافية، وهو ما يبدو جلياً من الإقبال الجماهيري الكبير لحضور فعاليات الملتقى.

وأعرب الشيخ سالم بن سلطان القاسمي عن شكره وتقديره للقائمين على الملتقى على جهودهم الكبيرة في تنظيم هذا الحدث وترسيخه كمناسبة اجتماعية ورياضية رمضانية مميزة وشاملة، متمنياً للمشاركين في بطولة كرة القدم النجاح والتوفيق.

وأعلنت اللجنة المنظمة للملتقى انطلاق بطولة كرة القدم بمشاركة 10 فرق موزعة على مجموعتين، وبطولة أخرى لمن فوق سن 40 عاماً، إلى جانب فعاليات اجتماعية وثقافية.

وانطلقت فعاليات الملتقى بإقامة المباراة الافتتاحية التي جمعت فريق المغاوير وفريق «ون بيس» وأدارها الحكم الدولي أحمد الغيص،وانتهت المباراة بفوز فريق «ون بيس» علي فريق المغاوير بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

وقال علي نحوه، رئيس اللجنة المنظمة لملتقى الوفاء خورخوير، إن هذا الملتقى السنوى الرمضاني الذي يجمع أبناء المنطقة من أعمار مختلفة في منافسات كرة القدم والفعاليات الأخرى، يأتي هذا العام بثوب جديد استكمالاً لنجاحات الدورات السابقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycxpjhmv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"