عادي

«كهرباء ومياه دبي» تحتفي بفريقها النسائي

21:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الطاير مع لاعبات الفريق النسائي

استقبل سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، فريق الهيئة الرياضي النسائي الذي حل ثانياً في منافسات الدورة الخامسة من «الألعاب الحكومية».

وهنأ سعيد الطاير اللاعبات المشاركات على النتائج التي حققنها في «الألعاب الحكومية»، وأثنى على جهودهن وتفانيهن وحرصهن على التدريب المستمر والاستعداد للمنافسات، مؤكداً حرص الهيئة على تشجيع الموظفين للمشاركة في الأنشطة الرياضية المختلفة لدورها المهم في تعزيز مفهوم العمل الجماعي وتبني نمط حياة صحي، إضافة إلى تنمية القدرات البدنية والذهنية للمشاركين وإكسابهم الثقة بالنفس وتحفيز المنافسة الإيجابية.

وبارك الدكتور يوسف الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية، ورئيس اللجنة الرياضية في هيئة كهرباء ومياه دبي، لفريق الهيئة النسائي إحراز المركز الثاني، مؤكداً حرص الإدارة العليا للهيئة على توفير بيئة عمل إيجابية وصحية تساعد الموظفين على إطلاق طاقاتهم وتعزيز قدراتهم.

وضم الفريق النسائي لهيئة كهرباء ومياه دبي كلاً من: سارة إبراهيم، وروضة المنصوري، ونورا الشامسي، وميرا الميل، وميثاء البستكي، وندى عمر، ونورا عبداللطيف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr2hxakt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"