عادي

حمادة هلال يكشف سبب دخول ابنه مجال التمثيل

23:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كشف النجم المصري حمادة هلال تفاصيل دخول نجله «يوسف» مجال التمثيل، من خلال الجزء الرابع من مسلسل «المداح أسطورة العودة»، الذي يخوض به السباق الرمضاني الحالي.

وأوضح حمادة هلال في تصريحات تلفزيونية أن ابنه يوسف أصرّ على المشاركة في المسلسل، قائلاً: «لقد رفضت دخوله عالم التمثيل في البداية خوفاً من إمكانية تأثر دراسته بذلك، لكنه أصرّ، وتوجه لوالدته باكياً فنجح في إقناعها، والتي بدورها شجعتني على ذلك.. والحمد لله أنه نجح في الدور، دون التقصير في دراسته».

وأضاف: «قلت للمخرج أحمد سمير فرج إن لم أجد أداء ابني جيداً سأكون أنا أول من يطلب منك إبعاده عن المسلسل.. لكن المخرج هو من اختاره.. وبالفعل نجح في تقديم الدور».

في نفس السياق، أكد حمادة هلال أن النجاح الحالي هو أكبر رد على كل من شكك في نجاح الجزء الرابع من «المداح» قبل بدايته، قائلاً: «لقد تأثرت حين قال البعض قبل بدء الموسم الرمضاني إنني لن أقدم أجديداً في المسلسل.. لكن بتوفيق الله ثم اجتهاد فريق العمل نجحنا في نيل إعجاب الجمهور.. ونتمنى أن يستمر هذا النجاح لنهاية رمضان».

يذكر أن مسلسل «المداح أسطورة العودة» من بطولة حمادة هلال، وفتحي عبد الوهاب، وهبة مجدي، ودنيا عبد العزيز، وخالد سرحان، وتأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2zae234s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"