عادي

مفاجآت في أول أيام سلة الكراسي بند الشبا

01:03 صباحا
قراءة دقيقتين
من منافسات سلة الكراسي المتحركة

تنطلق مساء اليوم منافسات سباق الدراجات الهوائية ضمن فعاليات النسخة ال11 من دورة ند الشبا الرياضية.

ويشارك في سباق الدراجات الهوائية أكثر من 1300 دراج من الإماراتيين والمقيمين، رجال ونساء، من الهواة والمحترفين من لاعبي الأندية الذين يشاركون في السباقات الرسمية داخل الدولة وخارجها من عمر 19 سنة فما فوق، يتنافسون ضمن 9 فئات مختلفة.

وتقام الجمعة 3 سباقات، لفئات أصحاب الهمم 18 كيلومتراً، والفئة المفتوحة للرجال 74 كيلومتراً، وفئة كبار المواطنين والمقيمين، فيما تقام السبت 6 سباقات لفئات الهواة الإماراتيين، الفئة المجتمعية، الفئة المفتوحة سيدات، الفئة المجتمعية إماراتيات، فئة الهواة الإماراتيات، فئة كبار المواطنات والمقيمات.

وشهدت ضربة البداية لبطولة كرة السلة على الكراسي المتحركة، المقامة بصالة نادي دبي لأصحاب الهمم، مفاجآت من العيار الثقيل، حيث نجح فريق الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية بدبي في الفوز بنتيجة 39-32 على فريق بلدية دبي، في افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة الأولى.

وتفوق فريق شرطة دبي حامل لقب البطولة على فريق هيئة الطرق والمواصلات بدبي بنتيجة 32-12 ليتصدر ترتيب المجموعة الأولى بفارق النقاط عن فريق الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية.

وفي مباريات المجموعة الثانية، تصدر فريق مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف وصيف النسخة الماضية من البطولة ترتيب المجموعة بعد الفوز على فريق محاكم دبي بنتيجة 18-8، فيما فاز فريق ماي دبي على فريق هيئة تنمية المجتمع بنتيجة 28-16.

وتنطلق الجمعة منافسات بطولة الكرة الطائرة في الصالة الرئيسية بمجمع ند الشبا الرياضي، وتقام في الساعة التاسعة مساء مباراة فريق زعبيل (1) مع فريق فهود زعبيل، كما يلتقي فريق الإمبراطور مع فريق العميد في الساعة 11 مساء، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وتبدأ منافسات المجموعة الثانية، السبت، حيث يلتقي فريق الجوارح مع فريق إتش إم إس في الساعة التاسعة مساء، ويلتقي فريق زعبيل (2) مع فريق الملك في الساعة 11 مساء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/566h56m7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"