عادي

فيديو | منصور بن زايد يشارك موظفي ديوان الرئاسة الإفطار الرمضاني في قصر الإمارات

19:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أبوظبي- وام
شارك سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، في حفل الإفطار الرمضاني، الذي نظمه ديوان الرئاسة لموظفيه، في إطار حرصه على تعزيز التواصل بين الموظفين خلال الشهر الفضيل وبناء بيئة عمل متميزة.
وقال سموه عبر منصة «إكس»: سعدت اليوم بمشاركة موظفي ديوان الرئاسة مائدة الإفطار..تبادلنا التهاني بشهر رمضان المبارك والأحاديث حول فضله وما يحمله من قيم التواصل والتراحم..نسأل المولى تعالى أن يجعله شهر خير وبركة على الإمارات وشعبها ويديم على وطننا الرخاء والازهار في ظل قيادته الحكيمة.

1


وتبادل سموه مع الموظفين، خلال الحفل الذي أقيم في فندق قصر الإمارات، التهاني والأمنيات بمناسبة شهر رمضان المبارك.. داعين الله عز وجل أن يجعله شهر خير وبركة على دولة الإمارات وشعبها، ويديم على الإمارات عزها وازدهارها، في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله».
كما تبادلوا الأحاديث حول ما يمثله اللقاء من مناسبة طيبة، للاحتفاء بأجواء شهر رمضان المبارك وما يحمله من قيم التواصل والتراحم.

1
1

شارك في الإفطار.. سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء، ومحمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء، والدكتور أنور بن محمد قرقاش المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس الدولة، وأحمد محمد الحميري الأمين العام لديوان الرئاسة، وعدد من كبار المسؤولين في الديوان.

1
الصورة
1
1
1

 

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4frsz57n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"