عادي

افتتاح مركز «كلينيكا إيرامي» في جميرا

15:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
افتتاح مركز «كلينيكا إيرامي» في جميرا
افتتح مؤخراً، المركز الطبي «كلينيكا إيرامي» في شارع الجميرا١. ويتميز المركز بالعديد من الأقسام والتخصصات منها قسم الأمراض الجلدية التجميلية والعلاجية، مثل إزالة ندبات حب الشباب، علاج التصبغات، البوتوكس، الفيلير والحشوات الجلدية، الميزوثيرابي، تجديد وإعادة شباب البشرة وشد التجاعيد، وإزالة «التاتو» والدهون العنيدة التي لا تتعالج بالنظام الغذائي أو الرياضة.
ويقدم قسم أمراض النساء الطبية والتجميلية الرعاية الصحية للمرأة، بما في ذلك متابعة الحمل والولادة، علاجات السلس البولي، تفتيح المناطق النسائية، وغيرها من الإجراءات النسائية العلاجية والتجميلية والجراحية.
ويوفر قسم العلاج الطبيعي علاج الري المائي للقولون والعلاج بالأعشاب وبالإبر الصينية، والإبر الصينية الإلكترونية، وعلاج المفاصل.
ويستخدم قسم إزالة الشعر بالليزر أحدث جهاز لهذه الخدمة وهو «الكانديلا»، ويقدم أيضاً علاجاً للبشرة بالليزر عن طريق أحدث الأجهزة مثل «السيكرت ديو».
وتتوفر بالقسم الخاص بتنظيف البشرة أحدث الأجهزة مع استعمال أرقى المنتجات لإعادة جمال وحيوية البشرة. كما توجد خدمات التجميل الجراحي.
ويعد «كلينكا إيرامي» من أوائل مراكز التجميل في دبي التي تقدم مجموعة مميزة من العلاجات الأكثر شهرة للعناية بالبشرة ونحت الجسم والتجميل.
وقالت د. إيمان البيومي التي تتمتع بعشر سنوات خبرة في مجال الطب التجميلي للجلدية: المركز الطبي متكامل وفيه عدة اختصاصات لراحة المريض وهو من المراكز الرائدة في مجال الطب التجميلي وأمراض البشرة، لأنه يستخدم أحدث التقنيات لعلاج كافة الأمراض والحالات التجميلية، ويقدم علاجات تجميلية متخصصة ومتقنة وأفضل الخدمات بطريقة آمنة وفعالة.
وأضافت: لدينا أحدث الأجهزة الموجودة في العالم ولمختلف العلاجات والأمراض والحالات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5fp5vkt4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"