عادي

المجلس الرياضي والدفاع المدني يكملان نصف نهائي بطولة الشارقة الرمضانية للصالات

21:16 مساء
قراءة دقيقتين
باسورا يتقدم تحت أنظار الحكم أحمد الغيص

الشارقة: عصام هجو

اكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى نصف نهائي بطولة الشارقة الرمضانية لكرة الصالات بفريق مجلس الشارقة الرياضي، الذي سيواجه الثلاثاء فريق القيادة العامة لشرطة الشارقة، والمتأهل الرابع والأخير هو فريق هيئة الدفاع المدني الذي سيواجه فريق القيادة العامة لشرطة دبي.

وكان فريق مجلس الشارقة الرياضي قد فاز على فريق أتلتيكو جونيور 6 - 1، وفاز فريق الدفاع المدني على نجوم المستقبل 6 - صفر.

وبات المربع الذهبي على صفيح ساخن في ظل تعاقدات الأمتار الأخيرة خصوصاً فريق الدفاع المدني، الذي استقدم لاعبين برازيليين أبرزهم، نجم البطولات الرمضانية في المواسم السابقة باسورا، الذي حظي باستقبال كبير من لاعبي مختلف الفرق ومن الجمهور الذي يعرفه جيداً منذ أيام مشاركته في دورة ند الشبا، وخلال مشواره الاحترافي مع فريق نادي الظفرة لكرة الصالات الذي حقق معه برونزية كأس العالم للأندية.

وقال باسورا: شكراً لجمهور كرة الصالات في الإمارات على الاهتمام بوصولي للمشاركة في دورة الشارقة الرمضانية وأتمنى أن أكون عند حسن الظن بي مع فريق هيئة الشارقة للدفاع المدني.

ويضم فريق شرطة دبي، الثنائي الإيراني فرهاد رضا وأبو القاسم عروجي، بينما تعاقد فريق مجلس الشارقة الرياضي، مع المغربي أنس الطيب.

وأشاد فيصل عبد الله، مدير البطولة بالحضور الجماهيري الغفير خصوصاً جمهور الدفاع المدني، الذي سجل حضوراً مميزاً في جميع مباريات فريقه.

وأضاف، أن عدد الجوائز سيزيد كلما تقدمت البطولة واقتربت من الأدوار النهائية، وحرص على توجيه الشكر للشركات الراعية على دورها في نجاح البطولة، وخصّ، مجموعة محمد هلال وحمد ستور وجمعية الشارقة التعاونية واسكواد للبرمجة.

وأشاد فيصل عبد الله، بجهود أسرة نادي البطائح، وبفريق العمل وسكرتارية البطولة متمثلة في كريم خليل، المدير التنفيذي للعبة، ومحمد خير أبونوف، على الجهود المبذولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr5sfty7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"