عادي

«ماكدونالدز» تعتزم بيع «كرسبي كريم» في أمريكا

14:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«ماكدونالدز» تعتزم بيع «كرسبي كريم» في أمريكا
تخطط «ماكدونالدز» بيعَ منتجات «الدونات» من شركة «كريسبي كريم» Krispy Kreme في مطاعمها في جميع أنحاء الولايات المتحدة بحلول نهاية عام 2026، حسبما أعلنت سلسلة مطاعم الوجبات الجاهزة الثلاثاء.
وستبدأ عملية طرح المنتج الجديد في النصف الثاني من هذا العام، لكن الأمر سيستغرق حوالي عامين ونصف لتغطية فروع ماكدونالدز بالكامل، حيث تضاعف «كرسبي كريم» توزيعاتها تلبية للاتفاق المبرم.
وتمثل الشراكة مع ماكدونالدز، والتي ستكون الشريك الحصري للوجبات السريعة لكريسبي كريم في الولايات المتحدة، فرصة كبيرة لصانعة الدونات والوجبات المحلاة لتوسيع نطاق انتشارها، وتوصيل الكعك الطازج إلى ما يقرب من 7500 مطعم ماكدونالدز لا يمكنها الوصول إليها حالياً. في الوقت الذي تمتلك فيه الأخيرة ترخيص ما يقرب من 13500 مطعم في الولايات المتحدة، وتخطط لفتح 900 موقع جديد على مستوى البلاد بحلول عام 2027.
وقال جوش تشارلزورث، الرئيس التنفيذي لشركة «كريسبي كريم»: «نعتقد أنه يمكننا تخديم حوالي 6000 مطعم من خلال البنية التحتية الحالية لدينا، ومعظمها من محلات بيع الكعك ذات الطاقة الفائضة».
بدأت العلاقة بين السلسلتين منذ حوالي عام ونصف، عندما بدأت ماكدونالدز ببيع دونات كريسبي كريم في تسعة مطاعم على سبيل التجربة. وبعد أشهر، توسع البرنامج التجريبي ليشمل ما يقرب من 160 مطعماً في جميع أنحاء لويزفيل وليكسينغتون بولاية كنتاكي. وستستمر تلك الفروع في بيع المنتج خلال الفترة القادمة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/55n473e3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"