عادي

«طرق دبي» تُنجِزُ المرحلة الأولى من (خدمات 360)

00:49 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي:الخليج

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات بدبي إنجازها المرحلة الأولى من الجيل الجديد لخدمات التكامل تحقيقاً لرؤية سياسة (خدمات 360)، التي تهدف إلى تطوير خدمات الهيئة لتصبح خدمات استباقية، سلسة ومتكاملة بدون حضور شخصي وبأسلوب مؤتمت، وقد عملت الهيئة على تطوير قنواتها من خلال تعزيز التبني الرقمي، بحيث تصبح الخدمات ذاتية والعديد منها تُقَدم عبر القنوات المشتركة مثل تطبيق دبي الآن.

وتُطَبّق (سياسة خدمات 360) في الهيئة من خلال تحليل وقياس مستوى نضج الخدمات والتخطيط لتطبيقها على مدار 3 سنوات (2023-2025)، بما يتواءم مع خطة الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لحكومة دبي.

وطبقت الهيئة المرحلة الأولى من سياسة (خدمات 360) بنسبة 100%، حيث أُجريَ التحسين على الخدمات من خلال تطويرها وجعلها خدمات مؤتمتة، ومرنة، واستباقية.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n7ycsss

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"