عادي
الحميري توّج الفائزين وأشاد بنجاح النسخة الـ 11

مكتب الشؤون القانونية بطل كأس منصور بن زايد

01:18 صباحا
قراءة دقيقتين
أحمد الحميري وسلطان الحميري وعبد الله الجنيبي خلال تتويج الفريق البطل

برعاية كريمة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، توّج أحمد محمد الحميري، الأمين العام لديوان الرئاسة، فريق مكتب الشؤون القانونية بلقب النُسخة ال11 من بطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم 2024، بعد فوزه في المباراة النهائية على دائرة القضاء بركلات الترجيح، بعد التعادل بنتيجة 2-2 في الزمن الأصلي والإضافي من المباراة التي أُقيمت على الملعب الخارجي لفندق قصر الإمارات بأبوظبي.

وحضر حفل الختام والتتويج سلطان ضاحي الحميري، مستشار مكتب رئيس الدولة للشؤون الاستراتيجية، مدير مكتب رئيس ديوان الرئاسة التنفيذي، وعبد الله ناصر الجنيبي، النائب الأول لرئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، رئيس رابطة المحترفين الإماراتية، إلى جانب عدد من المسؤولين في الديوان والشخصيات المجتمعية وقيادات القطاع الرياضي.

وثمّن أحمد محمد الحميري الرعاية الكريمة لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للبطولة، مشيداً بدعم سموه الدائم لقطاع الرياضة وتشجيع الشباب على ممارسة الأنشطة الرياضية في الدولة، وأشار إلى أهمية هذه البطولة وتنظيمها خلال شهر رمضان المبارك، بما يُسهم في تعزيز الثقافة الرياضية وتقوية الروابط الاجتماعية وضمان استدامتها بين الموظفين، وبما ينعكس على مختلف فئات المجتمع.

ونال «دائرة القضاء» المركز الثاني والميداليات الفضية، فيما حصل مكتب التدقيق والتطوير المؤسسي على المركز الثالث والميداليات البرونزية، بعد فوزه على هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية 2-1.

وكرّمت اللجنة المُنظّمة الرعاة الرسميين للبطولة، «شركة رويال جت» و«فندق قصر الإمارات ماندارين أورينتال» و«شركة مركاتور للسياحة والسفر»، إلى جانب «أروما دي لاموري» للعطور التي قدّمت جائزة رجل المباراة خلال منافسات البطولة.

وحصل أكثم سمير، نجم دائرة القضاء، على جائزة أفضل لاعب في البطولة، فيما ذهبت جائزة الهدّاف إلى عبد الرحمن جمال، مهاجم مكتب الشؤون القانونية، ونال زميله في الفريق أحمد سعيد، جائزة أفضل حارس مرمى، فيما حصل ماجد عبد الله الهرمودي، من فريق «المركز الوطني للمناصحة»، على جائزة أفضل إداري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ny75kpc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"